المحتوى الرئيسى

صفقات الأهلي المصري.. بديل مروان محسن "السوبر" يشعل الجدل

02/23 08:51

شهدت الساعات الأخيرة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب بعض الأنباء عن تعاقد النادي مع مهاجم جديد خلال الفترة المقبلة.

وكان الإعلامي سيف زاهر قد أكد، عبر برنامجه "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس"، أن الأهلي أنهى التعاقد مع مهاجم أفريقي سوبر لينضم إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد زاهر أن المهاجم جاء بناء على اختيار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على أن يحدد اللاعب الذي سيحل بدلا منه في الفريق.

وأشار الإعلامي المصري إلى أن المتألق من مروان محسن ووالتر بواليا، مهاجمي الأهلي، هو من سيبقى مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بينما سيرحل الآخر عنه.

تصريحات زاهر أثارت التكهنات حول رحيل مروان محسن عن الأهلي خلال الفترة المقبلة، لا سيما بعد التصريحات التي أدلى بها وكيله تامر النحاس، والتي أشار فيها إلى إمكانية رحيل اللاعب عقب نهاية الموسم على سبيل الإعارة.

من جهته، نشر الأهلي عبر موقعه الرسمي تصريحات لمدير التعاقدات أمير توفيق، نفى فيها وجود أي تفاوض للتعاقد مع أي لاعب لينضم إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال توفيق في تصريحاته: "لم نتعاقد مع أي مهاجمين جُدد، سواء كانوا محليين أو من جنسيات أخرى، وكل ما يتردد عار تماما من الصحة".

وأضاف: "الأهلي يعيش حالة استقرار في كل النواحي، ويضم نخبة من أفضل اللاعبين في كل المراكز، وتركيز الجميع منصب على توفير المناخ المناسب للفريق في البطولة الأفريقية".

وأردف: "لا صحة لما تردد عن تلقي الأهلي لترشيحات لضم لاعبين في الوقت الحالي، خصوصا مع تبقي فترة طويلة على نهاية الموسم".

أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي

واستطرد: "التعاقدات في الأهلي تتم وفقا لمعايير محددة، إذ يتم التقييم من عدة جوانب بنهاية الموسم وفقا لمناقشة ورؤية من الجهاز الفني مع لجنة التخطيط، وبالرجوع لمحمود الخطيب رئيس النادي والمفوض في هذا الشأن".

وأتم: "الفترة الحالية لم تشهد التفاوض أو التعاقد مع أي لاعبين في أي مركز، والهدف حاليا هو دعم الفريق لتحقيق طموحات جماهيره على كل المستويات بعد الفوز بثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أفريقيا، بالإضافة لبرونزية كأس العالم للأندية".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل