المحتوى الرئيسى

من أجل دوري الأبطال.. نجم عالمي يزامل مصطفى محمد في جالطة سراي

02/23 02:00

يبدو أن فريق جالطة سراي التركي يستعد لبناء فريق قوي بعد التعاقد مع مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطني من نادي الزمالك استعدادا للمشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وفرض مصطفى محمد نفسه بقوة على تشكيلة جالطة سراي بعدما سجل 4 أهداف في أول 5 مباريات بقميص الفريق الأحمر والأصفر.

كشفت صحيفة milliyet التركية أن جالطة سراي دخل في مفاوضات لضم لاعب الوسط الإسباني خافي مارتينز من نادي بايرن ميونخ في الصيف المقبل لتدعيم صفوف الفريق مع اقترابه للعودة في دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت أن بعد تعاقد جالطة سراي مع صفقات قوية في الانتقالات الشتوية الماضية وأبرزها مصطفى محمد يواصل الفريق دعمه في الموسم المقبل بضم نجم عالمي مثل مارتينيز.

وأشارت الصحيفة إلى أن عقد مارتينيز مع بايرن سينتهي في نهاية الموسم الحالي واللاعب أبلغ النادي عن رحيله في نهاية الموسم بعد الفوز بـ22 لقب مع البفاري خلال 9 سنوات ماضية.

ويسعى فاتح تريم مدرب جالطة سراي لبناء فريق قوي في الموسم المقبل خاصة وأن هناك 12 لاعب سيرحل عن الفريق سواء انتهاء عقدهم أو بانتهاء إعارتهم.

ويستعد جالطة سراي لتفعيل بند الشراء النهائي لعقد مصطفى محمد من نادي الزمالك بعد انتقال اللاعب صاحب الـ23 عاما لصفوف الفريق معارا لمدة موسم ونصف مقابل 2 مليون دولار.

ويحق لجالطة سراي شراء مصطفى محمد قبل نهاية ديسمبر المقبل مقابل 4 ملايين دولار وفقا للعقد المبرم بين الطرفين.

ويتصدر جالطة سراي حاليا ترتيب الدوري التركي برصيد 54 نقطة بفارق 3 نقاط عن بيشكتاش وفنربخشة أصحاب المركزين الثاني والثالث.

الأناكوندا - مصطفى محمد

وكشفت تقارير تركية، أن جالطة سراي يسعى لتأمين مستقبل مصطفى محمد مع الفريق، إذ تخطط إدارة النادي إلى أن يكون لاعب الزمالك السابق، مهاجمًا للفريق بشكل دائم، بعد تفعيل بند شراء عقد اللاعب نهائيًا من الزمالك.

وخلال تصريحات صحفية، أكد عبد الرحيم البيراك، نائب رئيس نادي جالطة سراي، بأنه يتمنى أن يجني النادي أموالًا طائلة من بيع مصطفى محمد في المستقبل.

وطبقًا للتقارير المتداولة فإن مصطفى محمد سيوقع عقد جديد مع جالطة سراي بعد ضمه نهائيًا يتضمن شرط جزائي كبير للغاية، قد يصل إلى قرابة 25 مليون يورو، وهو سقف كبير من أجل رفع القيمة التسويقية للاعب المصري.

ومن أجل أن ترتفع قيمة مهاجم الزمالك السابق في بورصة اللاعبين، يقوم نادي جالطة سراي بمنح مصطفى محمد حق تسجيل ركلات الجزاء، وذلك من أجل مساعدة اللاعب على رفع رصيده من الأهداف، مما يساهم زيادة العائد الذي سيأتي من وراء بيع اللاعب مستقبلًا.

وسجل مصطفى محمد 4 أهداف خلال 4 مباريات لعبها مع جالطة سراي، وكان من بين تلك الأهداف، هدفين من ركلتي جزاء احتسبا للفريق منذ انضمام مصطفى محمد في نهاية شهر يناير الجاري.

يذكر أن الدوري التركي مر من منافساته 24 جولة، ويتبقى 16 مباراة أمام كل فريق في مشوار الدوري، مما يجعل مصطفى محمد أمام فرصة ذهبية لزيادة حصيلة أهدافه قبل نهاية الموسم.

تقرير| سياسة ليفربول قد تجبر صلاح على الرحيل إلى ريال مدريد

موسم للنسيان.. تريزيجيه قد يدفع ثمن “الاستهتار” ويفقد مكانه في أستون فيلا

رحيلهم مطلب جماهيري.. 3 لاعبين مطلوب الاستغناء عنهم في الأهلي

على الجميع الحذر من الجنوب إفريقي.. موسيماني “الثعلب” جاهز بأفكاره لتكرار إنجازات جوزيه

حان وقت الرحيل.. 5 أسباب تجعل صلاح يترك ليفربول والانتقال لريال مدريد

تقرير| صاروخية أفشة لم تكن صدفة عابرة.. الثعلب موسيماني وضع بصمة تاريخية

بين أكذوبة الشحات وعبقرية زيزو.. جيل الأهلي الأسوأ كاد يسقط أمام الزمالك لولا “روح الفانلة الحمراء”

شجاعة الخطيب منحت جماهير الأهلي الحلم الغائب رغم طوفان الاعتراضات والسخرية

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل