المحتوى الرئيسى

الدوري المصري.. 3 قرارات تحكيمية تشعل السوشيال ميديا

02/22 23:38

أشعلت القرارات التحكيمية مواقع التواصل الاجتماعي في الدوري المصري خلال الفترة الأخيرة، في ظل حالة الجدل حول بعضها.

البداية كانت من المباراة التي جمعت بين فريقي الزمالك والإسماعيلي، الأربعاء الماضي، في الجولة الـ13 من منافسات الدوري المصري.

المباراة شهدت جدلا تحكيميا واسعا، لا سيما بعد طرد حسين السيد، ظهير الإسماعيلي، في الدقائق الأخيرة من المباراة، بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية.

اللاعب أكد في تصريحات تليفزيونية أنه تعرض للضرب من قبل حازم إمام، ظهير الزمالك، ليطالب الحكم بمنحه بطاقة صفراء، قبل أن يتم طرده.

من جهته، هاجم علاء وحيد، المتحدث الرسمي باسم نادي الإسماعيلي محومد البنا، حكم المباراة، حيث اعتبر أنه لم يوفر الحماية الكافية للاعبي الفريق.

شيكابالا وحسين السيد

قال وحيد في تصريحات تليفزيونية: "الإسماعيلي قدم أداء جيدا أمام الزمالك، لكن محمود البنا لم يوفر الحماية الكاملة للاعبي الدراويش".

وأضاف: "الاسماعيلي يعاني من ظلم تحكيمي، كما أن طرد حسين السيد أمام الزمالك غير عادل، هناك أخطاء تحكيمية واضحة لم يتم احتسابها، ودائما ما يقف الفار والتحكيم ضد الإسماعيلي".

وفي اليوم ذاته، شهدت مباراة سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري، في الجولة الـ13 من الدوري المصري، حالات جدلية أخرى.

وجاءت الحالات بعدما ألغت تقنية الفيديو 3 ركلات جزاء، إحداها في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

مباراة أخرى شهدت حالة من الجدل، وهي التي جمعت بين فريقي المصري وسموحة، في الجولة الـ14 من الدوري المصري.

وفي واقعة نادرة، تدخلت تقنية الفيديو عقب صافرة نهاية المباراة بالتعادل 1-1، لتحتسب ركلة جزاء، وسط ذهول الجميع لكن.

وأعلن الحكم أحمد العدوي نهاية اللقاء بالتعادل، وبينما اتجه اللاعبون لمغادرة الملعب نبهه حكم الفيديو لوجود لمسة يد على مدافع سموحة أطهر الطاهر.

وبعد مشاهدة اللقطة في شاشة خارج الملعب، احتسب الحكم ركلة جزاء للمصري، وأعاد اللاعبين لاستئناف اللقاء.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل