المحتوى الرئيسى

لسببين.. "الكاف" يرفض تأجيل مباراة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

02/22 16:32

رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الطلب الذي تقدم به نادي الزمالك المصري لتأجيل مباراته أمام تونجيث السنغالي في دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يحل ضيفا على تونجيث، الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وقبل المباراة، خاضت بعثة الزمالك رحلة مرهقة إلى السنغال، استمرت على مدار يوم كامل، بسبب التأخر في السفر من الجزائر لأسباب إدارية، وهو ما دفع الزمالك لطلب تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، وهو ما رفضه "الكاف".

وأخطر مراقب المباراة مسؤولي الزمالك خلال الاجتماع الفني للقاء برفض الاتحاد الأفريقي طلب النادي الأبيض بتأجيل اللقاء لمدة 24 ساعة، وأكد على إقامة المباراة في موعدها.

وكانت "العين الرياضية" قد علمت أن سبب الرفض هو عدم وجود عذر قاهر يمنع الزمالك من خوض المباراة، حيث أن الأمر كان خاصا بالزمالك، بالإضافة إلى أن اللائحة تنص على وجوب التقدم بالطلب قبل 72 ساعة من المباراة، وهو ما لم يحدث.

ويختتم الفريق الأبيض تدريباته، الإثنين، على ملعب المباراة، في السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، استعدادا للقاء المرتقب أمام بطل السنغال.

من جهته، أكد أشرف قاسم، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن الفريق جاهز للقاء تونجيث بعد رفض الاتحاد الأفريقي تأجيل المباراة.

وأوضح قاسم أن لاعبي الزمالك على قدر المسؤولية، وقادرون على الفوز في اللقاء رغم الظروف الصعبة التي مر بها الفريق في الرحلة.

يُذكر أن الزمالك يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع مولودية الجزائر، بينما يتصدر الترجي التونسي المجموعة برصيد 3 نقاط.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل