المحتوى الرئيسى

نهى العمروسي عن ابنتها نازلي: يجب وضع صورتها على كل ما يتعلق بتمكين المرأة | خبر

01/28 17:24

تقدم الممثلة نهى العمروسي الدعم لابنتها نازلي كريم بكل الطرق الممكنة بعدما أُطلق سراحها في القضية المعروفة إعلاميا بـ"قضية فيرمونت".

أول ظهور لابنة نهى العمروسي بعد إخلاء سبيلها في قضية "الفيرمونت"

أعادت العمروسي نشر صورة من مقال من إحدى الصحف الإيطالية، وترجمت جزءا مما جاء في المقال بالعربية: "يجب على النسويات المصريات الاعتراف بأن الأيقونة الحقيقية وراء الحركة النسوية لعام 2020 هي نازلي فهي الشخص الذي يجب أن تكون صورته على كل شيء عندما يتعلق الأمر بتمكين المرأة ، هي التي خاطرت بكل شيء، يجب أن تكون هي الشخص الذي يصفق الجميع من أجله، والذي نتحدث عنه".

يذكر أن النيابة العامة المصرية كانت قد قررت منذ أيام إخلاء سبيل نازلي مصطفى كريم ابنة الفنانة نهى العمروسي في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"جريمة فيرمونت".

وكان طارق العوضي محامي نازلي مصطفى قد صرح بأن موكلته كانت مجرد شاهدة في القضية المعروفة إعلاميا بقضية الفيرمونت منذ 5 أشهر بناءا على استدعاء من مكتب النائب العام مشيرا إلى أن النيابة تطبق القانون وروح القانون وتطبق العدالة بشكل محايد.

وأضاف محامي ابنة نهى العمروسي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" أنه حينما تم استدعاء نازلي كمي تدلي بشهادتها في القضية كان قد ألقي القبض على 2 فحسب من المتهمين وأن هناك 5 تمكنوا من الهرب وألقى القبض على 3 بينهم بواسطة الانتربول الدولي وتم ترحيلهم إلى لبنان.

فيديوهات إباحية واتهام للزوج بالشذوذ... القصة الكاملة لأزمة ابنة نهى العمروسي وقضية الفيرمونت

وألمح إلى أن قضية الفيرمونت اتصلت بقضية أخرى ليس لها علاقة وجرى التحقيق في اتهامات أخرى بعيدا عن القضية الأساسية موضحا أن 90 % مما نشر على المواقع الإخبارية أو السوشيال ميديا باستثناء بيانات النائب العام غير صحيحة.

سمية الخشاب عن شخصية "شهرزاد" في The Masked Singer: تشبهني في الأنوثة والرقة

فيديو- إصابة بسمة وهبة بشلل عضلي بسبب خطأ طبي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل