المحتوى الرئيسى

أبرزهم حمد الله وجيوفينكو وأزارو.. نجوم اختفوا في الدور الأول | سعودى سبورت

01/28 14:55

مع نهاية الدور الأول لدوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 ، غاب العديد من النجوم الكبار عن دائرة الضوء في ظل تراجع مستواهم أو تعرضهم للإصابة أو غياب أهدافهم التي كانت من أهم الإيجابيات في المواسم السابقة .

ويتصدر قائمة من أخفقوا في تقديم أي اضافة لفرقهم عبدالرزاق حمد الله مهاجم النصر وهداف الدوري في اخر موسمين والذي ظهر بمستوى متواضع للغاية في الدور الأول وكان خارج المستوي وبدأ العالمي في البحث عن بديل له مستقبلا .

وكتب الدور الأول تراجع لافت في مستوى الإيطالي المخضرم سباستيان جيوفينكو صانع ألعاب الهلال وأحد أبرز لاعبي الوسط وهو ما ساهم في سوء نتائج الهلال ونزيفه لنقاط عديدة رغم نجاحه في الحفاظ على قمة جدول الترتيب بفارق نقطة عن ملاحقيه .

كما أخفق بشكل لافت أليسكندر بريجوفيتش مهاجم الاتحاد الذي عاد له قبل بداية الموسم على أمل التألق وتعويض ما فاته ولكن البرازيلي روماريو سحب البساط كثيرا من تحت قدميه .

وأفتقد الأهلي خدمات لاعب اخر كبير وهو ماركو مارين صانع الألعاب الألماني وأحد أبرز اللاعبين الذين تم التعاقد معهم في 2020 على أمل دعم الوسط ولكنه لم يقدم أي إضافة للفريق .

وظهر بمستوى متواضع أيضا لاعب أخر هام من الأسماء التي كان يتوقع لها الانفجار في الدوري خلال الموسم الجاري وهو المغربي وليد أزارو مهاجم الاتفاق الوافد من الأهلي المصري والذي نال من قبل لقب هداف الدوري المصري ولم يسجل أزارو المعدل التهديفي المنتظر منه في الاتفاق خلال الدور الأول .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل