المحتوى الرئيسى

مصطفى محمد يحسم ملف الاحتراف مع رئيس الزمالك بعد قليل

01/28 15:00

يتواجد مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ووكيله أحمد يحيى في النادي، في انتظار اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير النادي للاجتماع به.

وكشف مصدر داخل النادي، عن أن اللاعب يتواجد في مكتب سكرتارية رئيس النادي لحين وصوله لعقد جلسة معه لحسم ملف احترافه الخارجي.

ويذكر أن إدارة القلعة البيضاء بصدد إنهاء إجراءات انضمام مصطفى محمد إلى جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم، على أن يتم الإعلان الرسمي خلال ساعات قليلة وبعدها يتجه اللاعب إلى تركيا.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، استبعد مصطفى محمد من قائمة مباراة مصر المقاصة بسبب غيابه عن مران أمس، خاصة وأنه ينتظر تحديد مصيره بشكل رسمي من الاحتراف، وتركيزه بعيد عن الفريق.

وشارك مصطفى محمد مع الفريق الأبيض في المباراة الماضية بشكل أساسي أمام أسوان والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، وأحرز هدف وتم إلغائه كما أنه أهدر العديد من الفرض، خاصة وأنه كان غائبا خلال المباريات الماضية.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره مصر للمقاصة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري الممتاز.

ويسعى الفريق لاستعادة نغمة الانتصارات، وحصد النقاط الثلاث بعد التعادل مع أسوان في لقاء الجولة الماضية، للانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز. الزمالك يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 20 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الأهلي صاحب الصدارة، حيث يعني فوز الفارس الأبيض على الفريق الفيومي وصول أصحاب الرداء الأبيض للنقطة رقم 23.   

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل