المحتوى الرئيسى

بعد الإشادة.. 3 طلبات من مدرب ليون لإسلام سليماني

01/28 10:00

طلب رودي جارسيا مدرب أولمبيك ليون الفرنسي 3 أمور من الجزائري إسلام سليماني مهاجم فريقه الجديد، بعدما قام بالإشادة به وبتطوره.

وكان سليماني انضم لصفوف فريق ليون خلال الميركاتو الشتوي الحالي قادماً من ليستر سيتي الإنجليزي، الذي عانى فيه من  قلة المشاركات، وذلك في صفقة مجانية لمدة موسم ونصف.

وقال جارسيا، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للقاء بوردو المقرر له الجمعة في الجولة 22 من الدوري الفرنسي: "إسلام سليماني يتطور بشكل دائم، ولاعب ذكي على أرض الملعب، ولديه رؤية جيدة".

لكن المدير الفني السابق لروما الإيطالي طالب مهاجمه الجزائري بـ3 أمور، أولها أنه : "يتوجب عليه استعادة أولا مستواه البدني، وهذا ما نعمل عليه، وهو يعمل كثيراً مع مدربي اللياقة البدنية في هذا الصدد".

وواصل المدرب تعليمات للهداف الجزائري: "كذلك يتوجب عليه تسجيل الأهداف، وهو متحفز للغاية، ونحن ليس لدينا عدد كاف من اللاعبين في الهجوم، وسليماني مهم للغاية لنا".

واختتم جارسيا طلباته بالقول: "على صعيد التمريرات فإن سليماني قادر على إرسال التمريرات الحاسمة، وعليه أن يفعل ذلك أيضاً باستمرار".

وكان سليماني شارك في مباراتين، كبديل، مع ليون منذ قدومه للفريق الأولى ضد ميتز أولا وبعدها أمام سانت إيتيان الأحد الماضي، لكنه لم يسجل أو يصنع أي هدف، حيث لم تزد عدد الدقائق التي خاضها في المباراتين على 18 دقيقة، بواقع 13 في اللقاء الأول و5 في الثاني.

وكاد نجم موناكو الفرنسي السابق يسجل في اللقاء الثاني ضد سانت إيتيان حيث سدد كرة بالكعب من داخل منطقة الجزاء، بعدما تلقى تمريرة عرضية من ريان شرقي، ذي الأصول الجزائرية، حولها بكعبه تجاه المرمى، لكن حارس الخصم كان لها بالمرصاد.

يذكر أن ليون المركز الثالث في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 43 نقطة، وبفارق نقطتين عن باريس سان جيرمان المتصدر وليل الثاني.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل