المحتوى الرئيسى

3 تحديات تنتظر الزمالك في ليلة استعادة الصدارة ضد المقاصة

01/28 11:18

تترقب جماهير القلعة البيضاء مواجهة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك التي يستضيف فيها نظيره مصر للمقاصة، في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

وينتظر الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، ثلاثة تحديات خلال مواجهة اليوم المرتقبة، يستعرضها «الوطن سبورت» في التقرير التالي.

فوز الزمالك على مصر للمقاصة في مباراة اليوم يعني وصول رصيد الفريق الأبيض للنقطة رقم 23 وتصدره منفردا لجدول ترتيب المسابقة بفارق نقطتين، عن غريمه التقليدي الأهلي صاحب الـ21 نقطة.

الزمالك يسعى لتجاوز التعادل السلبي الأخير مع أسوان ضمن منافسات الجولة التاسعة، من خلال تحقيق الفوز على مصر للمقاصة، حتى يعلن أصحاب الرداء الأبيض قبول هدية بيراميدز الذي تعادل سلبيا مع الأهلي، في افتتاح منافسات الجولة العاشرة وتسبب في فقدان الفريق الأحمر للنقطة السادسة هذا الموسم، ويأمل لاعبو الزمالك في استغلال تلك الهدية من أجل الانفراد بصدارة جدول ترتيب المسابقة حال الفوز على الفريق الفيومي.

فوز الزمالك على مصر للمقاصة في لقاء اليوم، يعني تجاوز الفريق الأبيض، لأزمة تمرد مهاجمه مصطفى محمد، الذي رفع راية العصيان وغاب عن تدريبات الفريق الأخيرة، حتى يجبر اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة النادي الأبيض برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، على الموافقة له بخوض تجربة الاحتراف الخارجي قبل غلق باب الانتقالات في نهاية شهر يناير الجاري.

قائمة المهاجمين في الزمالك تضم الثنائي أسامة فيصل وسيف فاروق جعفر، فضلا عن إمكانية توظيف المغربي أشرف بن شرقي، في مركز رأس الحربة الصريح، وحال تخطي الفريق الفيومي، سيكون بمثابة استعادة الثقة والانتصارات لأصحاب الرداء الأبيض وتجاوز أزمة غياب مصطفى محمد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل