المحتوى الرئيسى

الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم .. شديد البرودة وأمطار ببعض المناطق - محتوى بلس

01/28 05:35

قامت هيئة الأرصاد الجوية بالإعلان عن حالة الطقس خلال الثلاثة أيام المقبلة ويكون الطقس بارد مع سقوط الأمطار على بعص المناطق ويكون طقس غدا الخميس مائل للبرودة في فترة النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد ويكون طقس شديد البرودة في فترة الليل.

بينما يكون الطقس مائل للدفء في فترة النهار على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر ودافئ على جنوب الصعيد ويكون شديد البرودة في فترة الليل مع وجود رياح معتدلة كما تشهد بعض مناطق الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة وتنشط الرياح على معظم الأنحاء.

وبشأن طقس يوم الجمعة تنشط الرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية ووسط سيناء مع طقس مائل للبرودة في فترة النهار ويكون شديد البرودة في فترة الليل ووجود أمطار متوسطة على تلك المناطق باستثناء القاهرة.

فيما يكون طقس السبت معتدل في فترة النهار ويكون شديد البرودة في فترة الليل على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري وفي السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر طقس مائل للدفء في فترة النهار ويكون شديد البرودة في فترة الليل.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل