المحتوى الرئيسى

أحمد ياسر المحمدي: أولونجا هيجيب 3 أهداف في الأهلي.. ومش خايفين

01/28 04:20

علق أحمد ياسر المحمدf='/tags/191857-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF%D9%8A'>المحمدي لاعب نادي الدحيل القطري، على المباراة التي تجمع فريقه بنادي الأهلي المصري ضمن فعاليات ربع النهائي من مسابقة كأس العالم للأندية، والتي من المقرر إقامتها مساء الربع من شهر نوفمبر المقبل على أرضية ملعب ستاد المدينة التعليمية بنادي الريان.

وقال المحمدي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج اللعيب، مش خايفين من النادي الأهلي، الدحيل فريق يمتلك لاعبين على مستوي كبير فى كل المراكز الموجودة فى الملعب، بالتأكيد المباراة ستكون قوية بالنسبة للطرفين، وهناك تجهيز فى الوقت الحالي من جانبنا استعدادا للمباراة».

واضاف: «نرغب فى تقديم مباراة تليق بالكرة العربية، النادي الأهلي فريق يمتلك لاعبين على مستوي كبير فى كل المراكز، والدليل على ذلك نجاح الفريق فى تحقيق لقب دوري ابطال افريقيا، على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، بالإضافة إلي امتلاكه عدد من اللاعبين الأكفاء القادرين على صنع الفارق فى أرضية الملعب».

وواصل: «النادي نجح فى التدعيم فى أكثر من مركز بعد ضم الإيراني على كريمي والكيني مايكل الونجا، الذي سينجح فى هز شباك النادي الأهلي بثلاث أهداف خلال اللقاء، لاعب يمتلك إمكانيات كبيرة فى مركز المهاجم الصريح».

واستكمل: «لدينا الرغبة فى تحقيق الانتصار بكل تأكيد على النادي الأهلي، من أجل العبور إلي الدور نصف النهائي وملاقاة نادي بايرن ميونيخ الألماني، لكن المباراة ستكون صعبة للغاية على المستويين الفني والبدني بالنسبة للفريقين».

وكان النادي الأهلي قد تعثر في الدوري المصري الممتاز، بعد التعادل أمام نادي بيراميدز في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل