المحتوى الرئيسى

محمد هاني مهدد بالغياب عن الأهلي أمام الدحيل بالمونديال

01/28 09:54

على الرغم من إعلان الأهلي، لحاق محمد هاني لاعب الفريق الأول، بمواجهة الدحيل القطري في كأس العالم للأندية، المقررة الرابع من فبراير المقبل، بالدوحة، وتأكيد تعافيه من الإصابة التي يُعاني منها الفريق في الفترة الحالية وهي عبارة عن شد في العضلة الخلفية، بعد خروجه متأثرًا بالإصابة في مباراة بيراميدز التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي، وإنتهت بالتعادل السلبي بهدف لكل فريق.

وكشفت مصادر مُطلعة أن محمد هاني سيحتاج فترة لا تقل عن أسبوع كامل في التأهيل داخل صالة الجيم، للتعافي من إصابة العضلة الخلفية من الدرجة الأولى، بطريقة خاصة، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة.

وقالت المصادر، إن محمد هاني سيحتاج بعدها للتجهيز بدنيًا قبل المشاركة في المباريات بشكل طبيعي، وقد يحتاج ذلك يوم أو إثنين على أقصى تقدير، في الوقت الذي سيواجه الفريق نظيره الدحيل بعد أسبوع من الآن.

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول بالأهلي، أكد أن الأشعة التي خضع لها محمد هاني، أثبتت إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية يستلزم خضوعه لبرنامج تأهيلي يستمر خمس أيام قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.

وأوضح أن حالة اللاعب جيدة جدا وسيكون متواجدا في قائمة مباراة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل في افتتاحية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية الذي يقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

وأكدت أن محمد هاني، مُهدد بنسبة كبيرة بالغياب عن المباراة الأولى أمام الدحيل، خاصة في ظل السياسة الجديدة التي يتم تطبيقها خلال الفترة الحالية داخل الفريق، وهي عدم المجازفة بأي لاعب يشكو من الإصابة ولا يتم اتخذا قرار بمشاركته إلا وهو جاهز بنسبة 100%.

وجاءت تطبيق هذه الساسية، لعدم تكرار سينارية جونيور أجايي ووليد سليمان، والذين شاركا في المباريات دون اكتمال شفائهم، وتسبب ذلك في غياب وليد سليمان عن المشاركة، وغموض موقف أجايي العائد لاحقًا من الإصابة في وتر أكيليس.

وأختتم المصادر، أن جلسة بيتسو موسيماني مع أحمد رمضان بيكهام، على هامش مران أمس، الذي أُقيم أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، كانت لتهيئة اللاعب لإحتمالية مشاركته بشكل أساسي أمام فريق الدحيل القطري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل