المحتوى الرئيسى

يوفنتوس يتخطى سبال برباعية في الكأس ويضرب موعداً مع إنتر ميلان في نصف النهائي

01/28 06:40

حقق فريق يوفنتوس الإيطالي انتصاراً ساحقاً على ضيفه فريق سبال برباعية نظيفة، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

وذلك في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب يوفينتوس أرينا، ليتأهل البيانكونيري للدور المقبل.

انتصار يوفنتوس جاء عن طريق ألفارو موراتا الذي تقدم لفريقه من علامة الجزاء في الدقيقة السادسة عشرة قبل أن يضاعف زميله جيانلوكا فرابوتا النتيجة في الدقيقة الثالثة والثلاثين.

طالع أيضاً.. شيفيلد يونايتد يحقق المفاجأة ويتغلب على مانشستر يونايتد في عقر داره

وفي الشوط الثاني سجل ديان ديان كولوسيفسكي الهدف الثالث في الدقيقة الثامنة والسبعون.

ثم اختتم فريدريكو كييزا النتيجة لفريق السيدة العجوز في الدقيقة الحادية والتسعين، لتنتهي المباراة بفوز عريض لكتيبة المدرب اندريا بيرلو.

انتصار صعد باليوفي للدور نصف النهائي، ليواجه الغريم فريق إنتر ميلان الذي تأهل بعد الانتصار بهدفين مقابل هدف على جاره ميلان في المباراة التي جمعت بينهما أمس على ملعب سان سيرو.

وقدم فريق يوفنتوس مباراة هجومية رائعه ولم يترك للفريق الضيف أي مجال لتشكيل خطورة على مرمى الحارس جيانلويجي بوفون الذي شارك اليوم بسبب إراحة الحارس الأساسي تشيزني.

كما شهدت المباراة أيضاً دخول الفريق بتشكيل به العديد من الأسماء البديلة في الفريق هذا الموسم، وهو قرار اتخذه المدرب أندريا بيرلو نظراً لسهولة المهمة نسبياً واراحة العديد من الأسماء المهمة في الفريق.

على رأس هذه الأسماء كريستيانو رونالدو الهداف الأول لكرة القدم وهداف فريق اليوفي، كما تمت إراحة المدافع جورجيو كيلليني وزميله ليوناردو بونوتشي.

موعد مباريات الدور نصف النهائي لم يتم تحديده بعد، على أن يعلن الجدول بالكامل بعد المباراة الأخيرة من الدور ربع النهائي.

والتي ستلعب غداً الخميس بين نابولي وفريق سبيزيا على ملعب ملعب دييجو ارماندو مارادونا معقل فريق نابولي.

يذكر وأن هناك ثلاث فرق تأهلت للدور نصف النهائي وهم فريق إنتر ميلان الذي تغلب على جاره ميلان، وفريق يوفنتوس الذي تأهل بعد الفوز على سبال، وكذلك فريق أتلانتا الذي تغلب على فريق لاتسيو.

ويواجه فريق يوفنتوس في المباراة القادمة فريق سامبدوريا ضمن مباريات الجولة العشرين من الدوري الايطالي، وذلك على ملعب لويجي فيراريس معقل فرق سامبدوريا، يوم السبت المقبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل