المحتوى الرئيسى

شيفيلد يونايتد يحقق المفاجأة ويتغلب على مانشستر يونايتد في عقر داره

01/28 06:40

حقق فريق شيفيلد يونايتد انتصاراً مهماً على مستضيفه فريق مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف .

في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أولدترافورد، وذلك ضمن مباريات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم كين بريان لفريقه شيفيلد في الدقيقه 23 من ركلة ركنية، مستغلاً الخروج الخاطيء من ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد.

طالع أيضاً.. بتعادل سلبي أمام ولفرهامبتون… توخيل يبدأ رحلته مع تشيلسي

وعادل هاري ماجواير النتيجة من ركنية أيضاً في الدقيقة 64 ليعيد الأمور إلى طبيعتها مرة أخرى مع تبقي قرابة النصف ساعة على انتهاء المباراة .

لكن بعدها بعشر دقائق استطاع اوليفر بوركي أن يخطف التقدم لشيفيلد يونايتد مرة أخرى عندما استغل سوء التمركز الدفاعي للاعبي مانشستر، مسدداً كرة من داخل منطقة الجزاء لترتطم في اكسيل توانزيبي وتغير اتجاهها داخل مرمى دي خيا.

انتصار رفع رصيد شيفيلد إلى النقطة الثامنة في المركز الأخير، بينما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة الاربعين في المركز الثاني خلف المتصدر مانشستر سيتي بنقطة وحيدة.

فوز شيفيلد يونايتد اليوم هو الفوز الثاني لهم في الدوري هذا الموسم، وهو الأول لفريق شيفيلد على مانشستر يونايتد في ملعب الأولدترافورد منذ قرابة الخمسين عاماً، حيث كان آخر انتصار الفريق في عام 1973.

كما بعد هذا الانتصار هو الأول لفريق شيفيلد خارج ملعبهم، ارقام كثيرة كسرها الفريق بانتصارهم اليوم في ظل المستوى السيء الذي ظهر عليه الشياطين الحمر.

هزيمة مانشستر يونايتد أمنت لجاره فريق مانشستر سيتي الصدارة بشكل رسمي حتى الجولة المقبلة.

في المباراة القادمة سيحل مانشستر يونايتد ضيفا على فريق أرسنال في ملعب الإمارات يوم السبت المقبل الموافق 30 من شهر يناير الجاري، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين.

بينما يحل فريق شيفيلد يونايتد ضيفاً على فريق مانشستر سيتي في نفس اليوم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل