المحتوى الرئيسى

وفاء عامر تكشف لـ"اليوم السابع" قصة المتحرش: معملتش محضر وكفاية يتفضح - اليوم السابع

01/27 23:31

كشفت الفنانة وفاء عامر قصة واقعة التحرش التي تعرضت لها، اليوم الأربعاء، وذلك بعدما نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لوحة سيارة ملاكي واصفة صاحبها بأنه "متحرش".

وقالت الفنانة وفاء عامر في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" مساء اليوم :" واحد متحرش كان بيعاكس في الشارع وكنت أنا مع البنات ولما لقيته بيعاكس نزلت الكمامة وبدأت أزعق له، واتفاجئ لما شافني واتخض".

وعما إذا كانت قد قدمت محضرا ضد المتحرش من عدمه، أكدت الفنانة وفاء عامر أنها لم تقدم أي محاضر رسمية، قائلة: "ماعملتش محضر وصورة العربية على السوشيال ميديا كفاية بأنه يتفضح".

وفاء عامر تنشر صورة سيارة المتحرش

وفاء عامر تنشر صورة سيارة المتحرش

وفي وقت سابق من اليوم، شاركت الفنانة وفاء عامر جمهورها ومعجبيها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة للوحة إحدى السيارات الملاكي، واصفة صاحبها بأنه "متحرش" دون أن تكشف تفاصيل وكواليس هذه الصورة.

من ناحية أخرى، علقت الفنانة وفاء عامر، على قصة سيدة وشهامة شابة ساعدة سيدة في حالة وضع مشتبه إصابتها بكورونا وتخلى عنها جيرانها، موضحة أنها تتمنى ظهور "البطلة الجدعة" ندى على التليفزيون بعد إنقاذ السيدة.

وقالت، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، على فضائية "النهار"، مع الإعلامى تامر أمين: "ما تخافوش من كورونا خافوا من ربنا، هو سلف ودين، الكورونا جاية عشان نقعد مع بعض ونسيب الموبايل وفيروس غير مرئى بيدوس على رقابنا وبيدخلنا الترب، وكلنا في محن ولازم نوقف جنب بعض".

وتابعت الفنانة وفاء عامر: "بكيت وهى بتتكلم وتكتب على جيبن الرجال أنها تصنع أشياء فيها مروءة".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل