المحتوى الرئيسى

طفل أمريكي يؤلف كتابه الأول بسبب فيديو راب - E3lam.Com

01/27 22:16

محمد إسماعيل الحلواني

يعرض برنامج “ذي إلين شو”، يوم الاثنين القادم، حوارًا مع الطفل الأمريكي “سام وايت”، 6 سنوات، بعد أن اجتاحت أغاني “الراب” التي يؤديها التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد أن اكتسب شهرة طاغية بأغانيه عن الوظائف والمهن بالترتيب الأبجدي من “الألف إلى الياء”.

وتعتزم مقدمة البرنامج ” إلين دي جينيريس” الحديث مع الطفل سام عن مشاريعه الجديدة، بما في ذلك عقد تأليف كتابه الأول مع دار “بنجوين راندوم هاوس” للنشر.

ويحضر سام لإصدار كتابه المصور عن المهن، حيث قال إنه كتاب مستوحى من موسيقى الراب.

وفي مقطع فيديو تشويقي، ظهر سام مع والده ووالدته، بوبي وايت وستيفاني نيريسا وايت، في جزء من الحوار مدته ست دقائق ونصف، نشره موقع إيلين الإلكترون قبل البث المقابلة كاملة.

ومنذ أغنيته الأولى التي نشرها على السوشيال ميديا، شارك “سام” في العديد من مشاريع خدمة المجتمع حول طرق مبتكرة لقضاء الإجازات، وكان آخر أفكاره المبتكرة للأطفال المشاركة في العمل في حديقة مجتمعية وجمع القمامة على طول نهر المسيسيبي في ذكرى المناضل ” مارتن لوثر كنج”.

وقال سام: “أحب مساعدة مجتمعي لأن هذا النشاط يجعلني سعيدًا، ويجعل الآخرين سعداء”.

وفي أكتوبر 2020، بدأ سام يغني أغاني “راب” عن الوظائف من الألف إلى الياء في مقطع فيديو تمت مشاهدته الآن أكثر من مليوني مرة على يوتيوب وشاركه ما يقرب من نصف مليون مرة على فيسبوك وشاركته ميشيل أوباما زوجة الرئيس السابق باراك أوباما.

ومن بين العديد من المواهب، اهتم “سام” مؤخرًا بأن يصبح مقدم برنامج حواري عن النكت، ويرغب في تقديم برنامج يشبه “إيلين شو”.

ويمتلك الطفل الطموح صفحاته الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يقضي وقته في قراءة الكتب وبدأ في إجراء مقابلات مع أشخاص محترفين يمثلون كل من المهن التي غنى عنها في أغنيته الأصلية.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل