المحتوى الرئيسى

وكيل مايكون يفتح النار قبل ديربي الهلال ضد النصر

01/27 21:02

وجّه وكيل أعمال مايكون بيريرا، نجم النصر السعودي، انتقادات قوية إلى إدارة "العالمي"، بسبب تأخر مستحقات المدافع البرازيلي.

وأكد البرازيلي ريناتو، وكيل أعمال مايكون، أن مواطنه لم يستلم رواتبه منذ 6 أشهر، ليفجر أزمة كبيرة في "العالمي" قبل المواجهة المرتقبة أمام الجار والغريم الهلال.

وقال وكيل أعمال مايكون في تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية إن عدم تلقيهم أي رد من الإدارة حول مهلة سداد المستحقات، تسبب في غيابه عن التدريبات الجماعية يومين متتاليين هما الثلاثاء والأربعاء.

ويأتي غياب مايكون بسبب أزمة المستحقات قبل أيام قليلة من مباراة الديربي المرتقبة ضد الهلال، في كأس السوبر السعودي، المقرر إقامتها السبت المقبل.

وأوضح ريناتو أنهم خاطبوا نادي النصر قبل 20 يوما، وطالبوا بضرورة تسديد الرواتب المتأخرة التي تبلغ قيمتها نحو 6 ملايين و900 ألف ريال، وذلك قبل اللجوء إلى قرار فسخ العقد بشكل نهائي بين الطرفين، إلا أنهم لم يتلقوا أي رد على الخطاب.

وأشار ريناتو إلى أن مايكون اتخذ قرارا نهائيا بالرحيل عن النصر، حيث قال: "مايكون لن يلعب مجددا في النصر"، ليؤكد بذلك غيابه عن كأس السوبر السعودي أمام الهلال.

وأتم: "نسعى حاليا للوصول إلى حل مؤقت يقضي بدفع رواتب 3 أشهر، تقدر قيمتها بـ3 ملايين و 450 ألف ريال، على أن يتم الاتفاق على سداد بقية المبلغ في وقت لاحق".

جدير بالذكر أن مايكون صاحب الـ32 عاما انضم إلى النصر في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من جالاطا سراي التركي مقابل 1.4 مليون يورو، بعقد يمتد لموسمين.

وشارك المدافع البرازيلي في 12 مباراة مع "العالمي" هذا الموسم بمختلف المسابقات، صنع خلالها هدفا واحدا ولم يسجل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل