المحتوى الرئيسى

كأس العالم لكرة اليد – منتخب مصر يودع البطولو على يد الدنمارك برميات الجزاء

01/27 23:10

خسر منتخب مصر لكرة اليد أمام نظيره المنتخب الدنماركي حامل اللقب في إطار دور الثمانية من مونديال اليد بعد مباراة قوية حسمتها رميات الجزاء التي انتهت بنتيجة 4-3 لصالح ممثل أوروبا.

وكان قد انتهى الشوط الأول بتقدم الدنمارك بنتيجة 16-13، ولكن سرعان مانجح الفراعنة في معادلة النتيجة لينتهي الشوط الثاني بالتعادل 28-28.

ليعلن حكم المباراة الانتقال إلى الوقت الإضافي الذي شهد إثارة كبيرة، حيث انتهى الشوط الاول من الوقت الإضافي 31-29 لصالح الدنمارك.

ونجح المنتخب المصري في تقليص الفارق لـ 33-34 ذلك قبل أن يتم طرد ميكيل هانسن في الثانية الأخيرة بسبب إضاعة الوقت واحتساب رمية جزائية سجلها محمد سند بنجاح لينتهي الشوط بالتعادل 34-34 ويتم اللجوء شوطين إضافيين جديدين.

كانت السيطرة خلال الشوطين الجديدين لصالح الفراعنة، حيث قلت خطورة الدنمارك بشكل واضح بعد طرد هانسن.

وانتهى الشوط الثالث الإضافي بالتقدم 35-34 وفي الشوط الرابع والأخير في لقطة شبيهة لما فعله هانسن تم طرد إبراهيم المصري واحتساب رمية جزائية.

قام ماجنوس لاندين بتسجيل الرمية لتنتهي أحداث المباراة 35-35 ويتم اللجوء للرميات الجزائية والتي حسمها منتخب الدنمارك بنتيجة 4-3، بعد إهدار أحمد الأحمر الرمية الأولى وإهدار علي زين الرمية الخامسة.

وأضاع أحمد الأحمر الرمية الجزائية الأولى وعلي زين الرمية الخامسة لمنتخب مصر بينما سجل محمد سند ويحيى خالد ويحيى الدرع.

وحصل على زين لاعب منتخب مصر على جائزة لاعب المباراة بعد تسجيل 5 أهداف.

وينتظر الدنمارك الفائز من مواجهة السويد أمام قطر لتحديد منافسه في نصف النهائي، التي تلعب يوم الجمعة المقبل على صالة استاد القاهرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل