المحتوى الرئيسى

كأس العالم الأندية.. نجم الدحيل يتحدى الأهلي المصري

01/27 18:31

رفع علي عفيف نجم الدحيل القطري راية التحدي قبل أيام من ظهوره لثاني مرة في كأس العالم للأندية، المقرر إقامته في فبراير/ شباط المقبل.

وسبق لعفيف الظهور لأول مرة في مونديال الأندية بقميص السد القطري عام 2011 باليابان، لكنه سيكون على موعد مع المشاركة الثانية في النسخة الـ17 من البطولة مع الدحيل، ممثل البلد المستضيف، كونه فاز بلقب الدوري في الموسم الماضي.

واستطاع عفيف آنذاك أن يحصل على الميدالية البرونزية بعد احتلال السد المركز الثالث في البطولة، حيث شارك في مباراة الفريق الأخيرة بعد غيابه عن أول مواجهتين ضد الترجي التونسي وبرشلونة الإسباني.

وتحدث صاحب الـ33 عاما لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قبل أيام على انطلاق مونديال الأندية، حيث سيلعب فريقه مواجهة مرتقبة ضد الأهلي المصري في ربع نهائي البطولة يوم 4 فبراير المقبل.

يقول عفيف عن مواجهة الأهلي: "ليس هناك شك في أن الأهلي من أكبر الفرق في أفريقيا، وهو الذي حصل على لقب نادي القرن العشرين في القارة السمراء".

وأضاف: "سنرى ما سيحدث ضد بطل دوري أبطال أفريقيا، لكن المباراة في النهاية عبارة عن 11 لاعبا مقابل 11".

وأردف: "إذا هزمنا الأهلي، فسنلعب بعد ذلك مع بايرن ميونيخ في نصف النهائي، لكن علينا مواجهة أبطال أفريقيا أولاً".

وأكمل: "علينا الاستعداد والتركيز على كيفية اللعب مع الأهلي، لأنه فريق رائع يضم لاعبين جيدين"

وأعرب المهاجم المخضرم عن سعادته البالغة لكونه أحد اللاعبين القطريين القلائل الذين سيشاركون في مونديال الأندية مرتين، مضيفا "هذا لا يحدث لكثيرين".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل