المحتوى الرئيسى

اليوم ..مصر في مواجهة الدنمارك من أجل حلم التأهل لنصف نهائي مونديال اليد

01/27 08:06

يلتقي اليوم منتخب مصر لكرة اليد مع الدنمارك في تمام السادسة و النصف مساء، على صالة ستاد القاهرة، في مواجهة قوية ضمن منافسات دور الـ 8 ببطولة العالم لكرة اليد الذي تستضيفه مصر في الفترة من 13 يناير وحتى 31 من الشهر نفسه.

وأنهى منتخب مصر استعداده أمس للدنمارك حامل اللقب ، حيث شدد جارسيا باروندو المدير الفني لمنتخب مصر على صعوبة المباراة و أنها مواجهة مختلفة تماما عن أي منافس قابله مصر في الأدوار السابقة خاصة أن الدنمارك حامل لقب .

وأضاف أن على الجميع أن يحلم و يطمح للتأهل للمربع الذهبي والتفكير أن مصر تمتلك فرصة للتأهل للمربع الذهبي من خلال 60 فقط عمر مباراة الدنمارك.

فيما أكد علاء السيد رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد المصري لكرة اليد أن المنتخب يمتلك لاعبين مقاتلين و الفروق بيننا وبين المنتخبات الأوروبية ليست كبيرة ، و الدليل على ذلك التعادل مع سلوفينيا رابع العالم 25/25 وإقصائهم من البطولة.

وأضاف : منتخب مصر يمتلك حالة معنوية عالية و ستكون دافع له لأداء مباراة جيدة ، لا نخشى أي منتخب ، وفي النهاية المباراة في الملعب و الفوز ليس بعيدا  عن مصر.

وفي مباريات آخرى بالدور ربع النهائي تلعب قطر مع  السويد و إسبانيا مع النرويج ، وفرنسا مع المجر وتقام جميعها الساعة التاسعة و النصف مساء.

ومن المنتظر أن يلاقي الفائز من مصر و الدنمارك ، الفائز من اسبانيا و النرويج في نصف نهائي مونديال اليد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل