المحتوى الرئيسى

هاني سعيد: إكرامي كان أفضل لاعب أمام الأهلي.. وقرار منتظر ضد المهدي سليمان وبكري

01/27 01:32

أكد هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز، أن فريقه صنع أكثر من فرصة محققة أمام الأهلي في مباراة الأمس، لكن العامل البدني لم يساعد اللاعبين على استغلال تلك الفرص.

وكان ملعب استاد الدفاع الجوي قد استضاف مواجهة الفريقين في عاشر جولات بطولة الدوري المصري الممتاز، بصافرة تحكيمية للدولي جهاد جريشة، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وقال سعيد في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "شريف إكرامي أدى مباراة جيدة ويستحق أن يكون أفضل لاعب في المباراة، وبحثنا عن الفوز أمام الأهلي".

طالع أيضًا | معتز إينو: على رمضان صبحي أن يحمد الله لعدم حضور جماهير الأهلي مباراة بيراميدز

وعن صحة دخول أحمد فتحي غرفة ملابس الأهلي من أجل العلاج بعد اللقاء، أضاف سعيد: "لا أعلم، وارد أنه يعرف أحد أو يرتاح لشخص معين، ولكن المعلومة ليست عندي، وسنجري أشعة غدًا لتحديد حجم إصابته".

وواصل: "أعتقد أن حكم اللقاء جهاد جريشة أدى مباراة جيدة، ولم أر تسجيلًا للكرة التي أكد خبراء التحكيم أحقية الأهلي في الحصول على ركلة جزاء بها، واذا رأيت أنه استحق لقلت، ولكني لم أشاهدها بعد".

وتابع: "المدير الفني أروابارينا مستمر ولا يوجد عرض إماراتي له، ووارد أن يكون هناك قرار بتجميد المهدي سليمان وعبد الله بكري، وسيتم الإعلان عنه خلال يومين".

وأردف: "راضٍ عن أداء رمضان صبحي اليوم، ولم أجلس معه قبل المباراة، هو يعمل بشكل جيد وليس في حاجة لأن أتحدث معه".

وكشف هاني سعيد عبر تصريحاته لبرنامج "اللعيب" بقناة "إم بي سي مصر": "من الوارد ضم لاعبين خلال هذه الفترة، منهما أسامة جلال".

واختتم هاني سعيد: "وارد أن ينزعج لاعب بسبب عدم مشاركته، وأن يعبر عن ذلك، ومن حق كل لاعب البحث عن عروض أفضل، ولن نقف أمام أي لاعب يريد الرحيل".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل