المحتوى الرئيسى

هاجر البلاد وهاجم سياستها.. آخر أفعال محمد المؤمن قبل اعتناق المسيحية

01/27 00:01

حالة من الجدل أثارها المذيع الكويتي محمدhref='/tags/260101-%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A4%D9%85%D9%86'>حمد المؤمن في الآونة الأخيرة، بعدما أعلن ارتداده عن الإسلام، واعتناق الديانة المسيحية، خلال مقطع فيديو نشره على صفحته على موقع «سناب شات»، قبل أن يتداوله سريعًا رواد موقع التغريدات القصيرة «تويتر».

وظهر «المؤمن»، في مقطع فيديو متداول على «تويتر»، مرتديًا للصليب، مرددًا خلاله مصطلح الثالوث، قائلا: «باسم الأب والابن وروح القدس.. نحن أبناء عيسى ابن مريم».

وكان محمد المؤمن، انتقد سياسة الدولة، بعد تسريب شخص مجهول لمراقبة بعض رجال الشرطة، لبعض المواطنين، ومتابعة رسائلهم، وذلك بعدما شارك في هاشتاج «جنوب السرة» على حسابه الشخصي «تويتر»، قائلا: «لست أخي ولا عزيزي لأنني لا أعرف شخصك، ولكنني أتقدم لك بالشكر والعرفان لأنك جعلت مجموعة لا يستهان بها تخرج غدَا وهي مليئة بالثقة، بالثبوتيات أننا نعيش بدولة بوليسية يسهل عليها استهداف من تريد بأدواتها».

وسرعان ما شاركها على حسابه «إنستجرام»، معلقًا: «دعها سماوية فربّك كفيل برد الاعتبار»، مضيفًا: «المادة 39 من الدستور: حرية المراسلة البريدية والبرقية والهاتفية مصونة، وسريتها مكفولة، فلا يجوز مراقبة الرسائل، أو إفشاء سريتها إلا في الأحوال المبينة في القانون وبالإجراءات المنصوص عليها فيه».

اقرأ أيضًا.. 10 معلومات عن محمد المؤمن 

كما أثار محمد المؤمن الجدل مؤخرًا، بعدما ترك الكويت، دون تحديد الوجهة الأخرى التي ذهب إليها، ولكنه ظهر بالعديد من الفيديوهات الغريبة على تطبيق «سناب شات»، قبل أيام من اعتناقه الإسلام، وفقا لما ذكره المتابعون له، وعدد من أصدقائه عبر حساباتهم الشخصية.

سالفة هاشتاق #محمد_المومن

- المذيع الكويتي المهاجر خارج الكويت يعلن اعتناقه الديانة المسيحية pic.twitter.com/HipYJJixvk

وجدير بالذكر، أن المذيع محمد المؤمن، الذي سبق له العمل كمقدم نشرات وبرامج تلفزيونية، هو حفيد المذيع الكويتي حمد المؤمن، أحد مؤسسي إذاعة الكويت.

تفاصيل ساعات الظلام التي عاشها المسنون داخل دار رعاية بالإسكندرية بعد فصل الكهرباء بسبب مديونية متأخرة.

مقطع فيديو بسيط، كان سببا في إثارة حالة من الجدل والاستغراب على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعدما أعلن المذيع الكويتي محمد المؤمن عن ارتداده عن الإسلام واعت

«ليه الجو في البيت برد دايما عن الشارع ؟».. سؤال دائما ما يتبادر إلى أذهان الكثيرون وخاصة في فصل الشتاء ، حيث أن الأمر أضبح مثيرا للغرابة، ففي حين أن المنزل به

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل