المحتوى الرئيسى

الغيرة القاتلة.. طالبة تدس السم لزميلاتها المتفوقات ووفاة إحداهن

01/27 01:10

نجح رجال المباجث الجنائية بالإسكندرية فى كشف ملابسات واقعة تسمم 3 تلميذات بالصف الثالث الإعدادى بمدرسة بمنطقة العامرية، وهو الحادث الذى أسفر عن مصرع أحدهن وإصابة أخرى بفشل كلوي.

وكشفت التحقيقات أن وراء الواقعة ثلاث زميلات لهن وضعت إحداهن السم لهن فى قطع جاتوه بسبب غيرتهم منهن لتفوقهم الدراسي.

تلقى مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية إخطارا يفيد تسمم 3 تلميذات بمدرسة أبو بكر الصديق بدائرة قسم شرطة العامرية ثان، وتم نقلهن إلى المستشفى الأميرى الجامعى لتلقى العلاج.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى المستشفى، وبالفحث تبين إصابة الفتيات الثلاث بحالة إعياء شديد وتسمم إثر تناول وجبة "جاتوه" أثناء استقلالهن "تروسيكل" فى طريق عودتهم إلى المنزل رفقة آخريات.

وفى وقت لاحق، ورد إخطارا من المستشفى الأميرى الجامعى إلى قسم الشرطة يفيد وفاة إحدى التلميذات وتدعى "إسراء ك ع"، متأثرة إصابتها بتسمم، فيما أصيب أخرى بفشل كلوي، وتم إنقاذ الثالثة.

وأمرت النيابة العامة بتشريح جثة المتوفية وسؤال زميلاتها المصابات، فيما وجه اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

وكشفت التحقيقات أن التلميذات تناولن وجبة من "الجاتوه" وأصيبوا إعياء، إلا أن تقرير الطب الشرعى لم يحدد سبب الوفاة ونوع المادة المأخوذة من عينة أمعاء التلميذة المتوفية.

تم تشكيل فريق من المباحث الجنائية لإعادة التحقيق فى الواقعة، حيث كشفت تحريات المباحث وجود غيرة بين ثلاثة تلميذات من ذات القرية والمدرسة مع المصابات الثلاثة فى الحادث، وذلك بسبب تفوقهن الدراسي.

جرى إعادة مناقشة المصابتين وباقى التلميذات الذين كانوا يستقلون "التروسيكل" أثناء العودة من المدرسة إلى المنزل، واستدعى رجال المباحث إحدى التلميذات الثلاث للتحقيق، وتدعى "شيماء.م.ال" للتحقيق حيث قالت إنها واثنتين آخرتين من زميلاتها وهما كل من "دنيا.س.ج" و"نادية.ن.أ"، حيث كان يشعرن بالغيرة من التلميذات الثلاثة وهم جيران بذات القرية، بسبب تفوقهن الدراسي، فقررن تعطيلهن عن دخول الامتحان.

وأضافت أنها اتفقت مع زميلتيها المذكورتين، على دس السم وهو مبيد حشرى شديد السمة أشترته، ووضعته للفتيات الثلاث المتفوقات، فى قطع جاتوه اشترتها من محل حلويات.

وأشارت إلى أنها وضعت المبيد الحشرى داخل 3 قطع من الجاتوه ووضعت علامة عليها، وبمجرد ركوب "التروسيكل" فى طريق العودة للمنزل، أعطت صديقاتها القطع الخالية من السم وأعطيت الأخريات القطع المسممة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل