المحتوى الرئيسى

محافظ كفرالشيخ يتابع تشغيل المنشآت الخدمية الحيوية وتطوير مكاتب خدمة المواطنين | المصري اليوم

01/26 14:34

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، أعمال الحملات المكثفة على المشروعات الخدمية التابعة للمحافظة والمرافق الحيوية، للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، والتواصل مع المواطنين ميدانيًا، بالإضافة إلى تشغيل المنشآت الخدمية الحيوية وتطوير مكاتب خدمة المواطنين.

ضبط 5 أطنان أسمدة زراعية مدعمة محظور بيعها

اتحاد طلاب كفر الشيخ يهنئون المحافظ ومدير الأمن بعيد الشرطة

رئيس مدينة دسوق تهنئ رجال الشرطة بعيدهم

وتابع جمال يونس، رئيس مركز ومدينة الحامول، توفير أسطوانات الأكسجين بمستشفى الحامول المركزي، لتوفير احتياجات مرضى العناية المركزة، والحالات التي تتلقي العلاج بالحجر الصحي لمرضى فيروس كورونا المستجد.

وأشرَف وائل فرج، رئيس مركز فوه، على أعمال رش وتعقيم المركز التكنولوجي بالمدينة، واتخاذ ما يلزم من إجراءات وقائية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

وتفقد الدكتور أيمن خلف الله، رئيس مدينة برج البرلس، الأعمال الإنشائية لمبنى الاستراحة وتجهيز مكان الحملة، مشددًا بسرعة الانتهاء من إنشاء المبنى وتجهيزه والانتهاء من تطويره طبقاً للجدول الزمني المحدد، بالإضافة إلى متابعة أعمال الردم والتجريف والتسوية بجوار مسجد السلام وخلف عمارات الإسكان.

وتابع شريف هيكل، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، أعمال الرش والتطهير والتعقيم بالمدينة، حيث تم رش وتطهير الشوارع الرئيسية والفرعية، وكذا بالمصالح الحكومية، وذلك حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين، بالإضافة إلى متابعة أعمال إصلاح ماسورة مياه بالخط الرئيسي بشارع ٦ أكتوبر بالمدينة، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسيدي سالم، فضلاً عن تسليك خطوط خفض المنسوب بقرى نصار وابو يوسف التابعين للوحدة المحلية بقرية الروضة.

وأشرَف العميد هاني محمد عبدالقوى، رئيس مدينة مصيف بلطيم، على استمرار أعمال التطوير بالمدينة بعد توسعة الطريق من الجانبين بمنطقة الزهراء ومنطقة السلام، موجهاً بمراعاة مقاييس الحجم والارتفاع للنموذج ليتناسب مع الجميع وذلك لتحسين المظهر الحضاري والجمالي للمصيف، مشدداً بسرعة الانتهاء من كل الأعمال الجارية والاستعداد لاستقبال أعياد الربيع وصيف 2021.

وتابعت المهندسة عايدة ماضي، رئيس مركز ومدينة دسوق، سير العمل بتطهير مصرف نمره 10 طريق شباس الملح – التصافي، حيث تم تنظيفه من الحشائش وتسليكه، وكذا رفع ناتج تطهير، وذلك لتسهيل عمليتي الري والصرف الزراعي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل