المحتوى الرئيسى

حدث في بنها.. شباب يروعون الفتيات بـ«كلب» وإحداهن تفقد الوعي «فيديو»

01/26 12:02

شباب يقومون بإخافة بعض الفتيات بكلب

انتشار الكلاب في الشوارع ازداد بشكل كبير مؤخرًا، ويلجأ بعض الشباب المتهور لاستخدام هذه الكلاب في ترويع المارة، حتى بات الأمر عندهم وسيلة للترفيه. أحد هذه الحالات كانت بمحافظة بنها، وهي لمجموعة من الشباب يروعون بعض الفتيات بكلب.

وظهر في الفيديو بعض الشباب يمسكون كلبًا ينبح بصوت عالي ويحاول الهجوم على 4 فتيات إمام إحدى المقاهي، بينما ترتعب الفتيات خوفًا ويتعالى صرخاتهم وبكاؤهم، ويقفزون ويمسكون في بعضهم خوفًا من الكلب، وعلى الجانب الآخر يتردد صوت ضحكات الشباب المحيطين بهم.

وفقدت إحدى الفتيات وعيها، بينما جرت الأخريات، وصرخ أحد الشباب في الفيديو قائلًا: «لا إله إلا الله.. واحده ماتت واحده ماتت.. أول ضحية.. عقبال الباقي.. لا إله إلا الله».

وتداول الفيديو على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار موجة غضب كبيرة، مطالبين بمحاسبة المسئولين عن الواقعة البشعة.

ونشرت إحدى الصفحات الخاصة بمحافظة بنها الفيديو وعلقت عليه قائلة: «مجموعة شباب بيخوفوا بنات بالكلب فى الفلل و فى بنت أغم عليها.. موضة الكلاب دى بقت منتشره جدًا اليومين ولسه هتزيد بعد الإنتهاء من الكورنيش ولازم حساب للموضوع ده.. وفي نفس الوقت لازم مراقبة من الأهالي على بناتهم».

وعلق العديد من المتابعين على الفيديو قائلًا: «هي الناس باقت وحشة قوي كده ليه.. منهم لله كما تدين تدان»، وعلق آخر: «حسبي الله ونعم الوكيل شوية عيال ناقصة تربية وأخلاق مفيش.. اللي زي دول يتلموا يتحبسوا ويتاخد منهم الكلب ويتحرق قلبهم عليه».

وعلق أحدهم: «فين الرجولة، الشباب اللي واقفين يتفرجوا على المهزلة وساكتين».

تفاصيل ساعات الظلام التي عاشها المسنون داخل دار رعاية بالإسكندرية بعد فصل الكهرباء بسبب مديونية متأخرة.

لم تكن واقعة «شبكة الدعارة المدرسية» هي الحادثة الأولى المرتبطة باسم مدرسة «حدائق شبرا الإعدادية بنات»

العديد من الأعراض التي تظهر عند الحصول على لقاح فيروس كورونا «سينوفارم».

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل