المحتوى الرئيسى

شوبير: الزمالك يوافق على انتقال مصطفى محمد إلى سانت إتيان

01/26 11:58

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن نادي سانت إتيان الفرنسي، أرسل 3 اعتذارات لنادي الزمالك، حول الأزمة الأخيرة التي حدثت بين إدارة الناديين، موضحا أن سانت إتيان، جدد مفاوضاته مع الزمالك، لضم مصطفى محمدن نظرا لحاجة الفريق له في الفترة المقبلة، خاصة بعد تعثر نتائجه في الدوري الفرنسي أكثر من مرة في فترة قصيرة، وكان آخرها الخسارة في آخر المباريات بالدوري الفرنسي، وأضاف شوبير، في تصريحات ببرنامجه على راديو «أون سبورت»: «سانت إتيان الفرنسي، فتح الباب لضم مصطفى محمد، مجددا، لأن موقفه صعب في الدوري الفرنسي».

وأوضح أحمد شوبير: «نادي سانت إتيان، يرى أن الأمل في ضم مصطفى محمد، لينقذهم من سلسلة النتائج السلبية في الدوري الفرنسي».

وتابع شوبير: «نادي سانت إتيان الفرنسي، أبدى موافقة على طلبات الزمالك المالية، للموافقة على بيع مصطفى محمد، في الفترة المقبلة، والمفاوضات بين الزمالك ووالنادي الفرنسي، عادت منذ أيام».

وأكد شوبير، أن مصطفى محمد، يرغب في الانضمام إلى سانت إتيان، وإدارة نادي الزمالك رحبت بذلك، لافتا إلى أن الأزمة الحالية لنادي الزمالك للموافقة على بيع مصطفى محمد، ستكون فقط في الرقم المادي الذي طلبه الزمالك، لرحيله، وطريقة الدفع».

وأضاف شوبير: «الزمالك يعاني من أزمات كثيرة، ويريد أن يكون مبلغ بيع مصطفى محمد، كاملا بدون تقسيط، فالزمالك لديه مشاكل كثيرة في صرف مستحقات اللاعبين».

وأشار الإعلامي أحمد شوبير، إلى أن مصطفى محمد، رفض عروضا كثيرة في أكثر من دولة، وكان آخرها العرض التركي الذي كان مجرد مفاوضات شفهية فقط، ولم يتقدم بعرض رسمي إلى إدارة نادي الزمالك.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل