المحتوى الرئيسى

فيديو- ظهور نبيل فاروق بعد وفاته! موعد عرض أسطورة "ما وراء الطبيعة" | خبر

01/26 11:22

كشف الكاتب محمد فتحي عن موعد عرض الفيلم الوثائقي "أسطورة ما وراء الطبيعة" على شاشة التليفزيون.

بالفيديو- أحمد أمين يكشف معاناة تصوير المشاهد الخطرة في ما وراء الطبيعة.. "شعرت بالألم أثناء تنفيذها"

ويُعرض الوثائقي "أسطورة ما وراء الطبيعة" يوم الخميس المقبل 28 يناير الجاري على شاشة "القاهرة والناس"، وهو من تقديم محمد فتحي والمذيعة ياسمين نور الدين ومن إنتاج راديو ون.

الفيلم الوثائقي تم تصويره في أحد مواقع تصوير المسلسل الأساسية، وهو "بيت الخضراوي" الذي دارت فيه أحداث كثيرة ربطت حلقات المسلسل معًا، كما يشهد ظهور بعض صناع العمل منهم الفنان أحمد أمين والفنانة آية سماحة والمخرج عمرو سلامة، والذين يحاورون بعض الضيوف حول مخاوفهم ونظرياتهم عن مصطلح "ما وراء الطبيعة".

كما يشهد الفيلم ظهور بعض الضيوف البارزين الذين تحدثوا عن المسلسل ومؤلف الروايات الأصلية الدكتور أحمد خالد توفيق، منهم الكاتب إبراهيم عيسى والفنان أكرم حسني والكاتب أحمد مراد والكاتب نبيل فاروق والذي تم التسجيل معه قبل وفاته.

ويتكون المسلسل من 6 حلقات وتدور أحداثه عن رحلة الشك الخاصة برفعت إسماعيل، وتتمحور كل حلقة حول الأساطير الشهيرة في روايات "ما وراء الطبيعة"، لتكون كل حلقة بمثابة فيلما مستقلا، وفي نفس الوقت كل الحلقات مترابطة في عنصر مشترك وهو "بيت الخضراوي"، المحرك الأساسي للأحداث في الموسم الأول.

"ما وراء الطبيعة" من بطولة أحمد أمين في دور "الدكتور رفعت اسماعيل" ورزان جمّال في دور "ماجي ماكيلوب" وآية سماحة في دور "هويدا" خطيبة "رفعت" السابقة، ورشدي الشامي في دور "رضا" شقيق "رفعت إسماعيل" الأكبر، وسما إبراهيم في دور "رئيفة" شقيقة "رفعت إسماعيل".

سبب تعجب شريف مدكور من صورة عيد ميلاد ياسمين صبري

لقاء الخميسي ردا على منتقدي حفلها الغنائي: أنا بعتبر نفسي مغنية كويسة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل