المحتوى الرئيسى

مورينيو يتبع أسلوب زيدان مع بيل - بالجول

01/26 06:50

لعب جاريث بيل 160 دقيقة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عودته إلى توتنهام هوتسبير، وأوضح المدرب جوزيه مورينيو أن لاعبيه يجب أن يكسبوا الوقت للمشاركة من خلال اجتهادهم في التدريب.

وشدد المدرب البرتغالي أيضًا على أن بيل يفتقر إلى الاتساق في التدريب وأنه بمجرد أن يتمكن من ممارسة التمارين بدون مشاكل في اللياقة البدنية، سيتمكن من الحصول على المزيد من الفرص.

وقال مورينيو: “لا يمكنني إعطاء دقائق أكثر للاعبين، فالدقائق على أرض الملعب ليست شيئًا يمكنني منحه، لذا لن أذهب في هذا الاتجاه”.

وأضاف: “نعلم جميعًا الصعوبات التي واجهها في موسمين السابقين، ونعلم جميعًا أنه وصل مصابًا، ونعلم جميعًا أنه حتى هذا الموسم كان في صعودًا وهبوطًا بعض الشيء”.

وواصل: “أهم شيء بالنسبة له هو أن يكون ثابتًا في المستوى، ويتدرب دون أي مشاكل وعندما يكون اللاعب ثابتًا في التدريب، ولياقته عالية دون أي مشاكل، يكون اللاعب جاهزًا”.

وأكمل: “لا تُمنح الدقائق للعب، لكنني على استعداد لإعطائه بعض الدقائق يكسبه بنفسه، وهذا فرق بالنسبة لي”.

وتابع: “هذا الأسبوع يعمل كل دقيقة مثل أي شخص آخر بكثافة جيدة ودعونا نرى الطريقة التي يتفاعل بها مع تراكم هذا النوع من العمل ودعونا نرى كيف سيكون رد فعله بحلول نهاية الأسبوع”.

لا يزال مستقبل بيل غير مؤكد حيث شارك الويلزي فقط في أربع من المباريات الـ 17 التى لعبت منذ انضمامه إلى السبيرز، بسبب مشاكل اللياقة البدنية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل