المحتوى الرئيسى

أبهر جماهير النصر.. هل تنجح خطة حمد الله في خطف "السوبر السعودي" من الهلال؟ | سعودى سبورت

01/26 02:20

يستعد الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، للمشاركة في تدريبات فريقه، خلال الفترة المقبلة.

حمد الله كان قد ابتعد عن مباريات نادي النصر في الفترة الأخيرة بسبب تعرضه للإصابة، الأمر الذي استعدى سفره إلى بلاده لاستكمال علاجه.

صاحب الـ 30 عاما، أثار الجدل في النصر، منذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، وذلك بطلبه الرحيل، بالإضافة إلى إصاباته المتكررة، وتراجع مستواه الملحوظ.

الإصابة الأخيرة كانت محل جدل كبير، حيث زعم البعض أنها "خدعة"، في حين قال آخرون، إنها أقوى من المتوقع، وقد تؤدي إلى غيابه عن كأس السوبر بين النصر والهلال.

مصدر بنادي النصر كان قد أكد أن حمد الله فقد 10 كيلو جرام من وزته خلال فترة تواجده في بلاده بعدما انتظم في التدريبات تحت إشراف مدربه الشخصي مراد راموز.

تعرض حمد الله للانتقادات بسبب تراجع مستواه قبل تعرضه للإصابة، كان دافع قوي له بأن يفقد الكثير من وزنه لاستعادة لياقته مرة أخرى.

الانتقادات لم تكن الدافع الوحيد لحمد الله لاستعادة لياقته البدنية والفنية، بل أيضًا انتصارات النصر المتتالية في غيابه كان لها مفعول السحر في زيادة الرغبة عنده للعودة بشكل قوي.

نرشح لك

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل