المحتوى الرئيسى

توتنهام إلي دور ثمن النهائي من كأس الاتحاد على حساب وايكومب

01/26 02:20

حل توتنهام هوتسبير ضيفا علي نظيرة وايكومب واندررز الناشط في التشامبيونشيب العاشرة إلا ربع مساء الإثنين على ملعب آدمز بارك ضمن منافسات دور ال32 من كأس الإتحاد الانجليزي.

و يعد هذا اللقاء الرسمي الثاني الذي يجمع بين الفريقين، المباراة الأولي كانت في كأس الإتحاد الانجليزي نسخة موسم 2017 و بالتحديد في شهر يناير، و إنتهت حينها بفوز السبيرز بنتيجة 4-3.

توتنهام يصعد إلي دور ثمن النهائي علي حساب وايكومب واندررز متذيل ترتيب التشامبيونشيب، بنتيجة كبيره لا تعكس سير اللقاء.

إنتصار برباعية مقابل هدف جعلت السبيرز يجز مقعد في الدور القادم، تقدم وايكومب واندررز في الدقيقة 26 ممكن الشوط الأول، و عاد السبيرز و سجل التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عن طريق جاريث بيل.

و ظل اللقاء معلق حتي أخر خمس دقائق من المباراة، سجل هاري وينكس الهدف الثاني عن طريق هاري وينكس في الدقيقة 86 و بعدها بدقيقة واحده أحرز ندومبلي الهدف الثالث ثم الهدف الرابع في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

- ⏱️ Three late goals send us through to the fifth round of the FA Cup!

#WWFC 1-4 #THFCpic.twitter.com/Wr7nx0D9dq

وايكومب واندررز متذيل ترتيب التشامبيونشيب عبر إلي هذا الدور بعد الفوز على بريستون نورث اند بنتيجة 4-1، بينما السبيرز صعد بعد إقصاءه نادي مارين بخماسية نظيفة.

توتنهام هوتسبير ينتظره مواجهة من العيار الثقيل علي ملعبه يوم الخميس المقبل أمام ليفربول في الجولة العشرين منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل