المحتوى الرئيسى

باتشيكو يستعرض ذكرياته في الملعب: كنت مزيجا من «حامد» و«ساسي»

01/26 01:08

البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

أشاد البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بأداء طارق حامد، لاعب وسط الفريق، من حيث دقة التمريرات وكذلك التمركز داخل الملعب.

وأكد في تصريحات خلال استضافته في برنامج «أوضة اللبس» مع الإعلامي أحمد حسام ميدو على قناة «النهار»: «تطور طارق حامد جاء من ناحية إرسال التمريرات وكذلك التمركز الصحيح داخل المستطيل الأخضر، كثيرًا ما أعطي الظهيرين حرية التقدم في المباريات لثقتي في وجود طارق حامد لتغطيتهما، فهو ليس مغرورًا رغم مستواه ويعمل بقوة لمزيد من التطور».

وتابع «طارق كان لديه بعض المشاكل البسيطة في التمركز، وفنيا تطور كثيرا بالإضافة لكونه محاربا الآن يتمركز جيد جدا هجوميا ودفاعيا، يعطي الزمالك التوازن المطلوب».

وقال تصريحات خلال استضافته في برنامج «أوضة اللبس» مع الإعلامي أحمد حسام ميدو على قناة «النهار»: «كلاعب كنت مزيجا من قوة طارق حامد وفنيات التونسي فرجاني ساسي كلاعب، رغم ذلك كنت أفضل فنيا من متوسط ميدان منتخب مصر، وأقوى من متوسط ميدان منتخب تونس».

وتابع: «لم أشاهد إسماعيل يوسف كلاعب، ولكني سعيد للغاية بالفترة التي عملت معه فيها كعضو مجلس إدارة نادي الزمالك، فخور بتشبيه البعض بالكابتن إسماعيل يوسف في طريقة الأداء، وهو أحد أفضل الشخصيات التي تعاملت معها في نادي الزمالك، وكان أحد أفضل المستشارين لدي مجلس إدارة نادي الزمالك».

ويحتل الزمالك المركز الثاني في الدوري الممتاز برصيد 20 نقطة خلف الأهلي بفارق الأهداف، حيث لعب 8 مباريات، وفاز 6 مباريات وتعادل مرتين ولم يخسر، فيما سجل 12 هدف واستقبل هدفين آخرين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل