المحتوى الرئيسى

مورينيو: لم نرغب في خوض أشواط إضافية أمام وايكومب

01/26 01:07

اعترف جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام إنه لم يرغب في خوض الأشواط الإضافية في مباراتهم أمس أمام فريق وايكومب في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات دور الـ32 من البطولة، حيث فاز الديوك بأربعة أهداف مقابل هدف.

وسيطر التعادل الإيجابي على المباراة حتى الدقيقة 86، قبل أن يستفيق توتنهام ويسجل ثلاثة أهداف أخرى.

وقال مورينيو في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لو ذهبت المباراة إلى الأشواط الإضافية، لكان ذلك سيئًا لكلا الفريقين".

وأكد: "كنت أعلم أنها ستكون مباراة صعبة، بدأنا التحضير للمباراة برؤية ما فعله وايكومب أمام توتنهام قبل بضع سنوات في وايت هارت لين (فاز الديوك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المرحلة نفسها من الكأس)".

وأوضح: "وجدت أن ستة من هؤلاء اللاعبين والمدرب ما زالوا موجودين في الفريق الحالي، ليس من السهل التعامل مع أسلوب لعبهم، إذا لم تسجل أهدافًا فسيظلون في المباراة، كان من الرائع أن نسجل في الدقيقة 85، لأن ذلك منحنا إمكانية عدم خوض أشواط إضافية".

وأضاف: "ندومبيلي مبدع للغاية، هو أحد هؤلاء اللاعبين القادرين على الصمود أمام الخصم، كما إنه يستطيع تسجيل هدف لنا".

وواصل: "كان موقف اللاعبين من الدقيقة الأولى ممتازًا، ثم شارك البدلاء بنية تقديم شيء للفريق، لذا كان أداء الفريق جيدًا بشكل عام".

وتابع: "وينكس لعب بشكل جيد للغاية ولكن جميع اللاعبين قدموا أداءً جيدًا أيضًا، بيل؟ لم أشعر أنه لا يستطيع اللعب 90 دقيقة، لم أشعر أبدًا أنني في حاجة إلى تغييره وهذا أمر جيد".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل