المحتوى الرئيسى

تزوج من والدتها «الأرستقراطية» ولا يملك إلا 100 جنيه..زوجة أحمد السقا عن والدها محمد الصغير | المصري اليوم

01/25 11:31

تحدثت الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، عن علاقة الحُب بين والديها، طالبة من الجميع الدعاء لوالدها، خبير التجميل محمد الصغير، إذ يمر منذ حوالي أسبوع بوعكة صحية إثر الإصابة بفيروس «كورونا» المستجد وتم نقله إلى المستشفى، ولفتت إلى كواليس زواج والدها «الصغير» من والدتها ملكة العلايلي، التي تنتمي إلى عائلة «ارستقراطية»، وطلاقهما ثم عودتهما إلى بعضهما بعد سنوات من الفراق.

أحمد السقا مدرب يوجا عصبي..ونانسي صلاح :«كان نفسك تبقى مدرس ألعاب» (فيديو)

حما أحمد السقا يعاني بسبب «كورونا»..أشهر مُصففي الشعر للأميرات والفنانات من هو؟

أحمد السقا وأمير كرارة في كواليس «نسل الأغراب»: «ربنا يكفينا شر العين»

وقالت مها عبر صفحتها الشخصية بـ«انستجرام»: «في حاجة مهمة أوي عايزه كل العالم يعرفها، وأكيد مش هعرف أكتب الكلام ده تاني، أبطال القصة دي هم أبي وحياتي كلها واللي يعرفني كويس يعرف أن محمد الصغير مش أبويا بس هو حب عمري والبطلة التانية هي أعظم ست في العالم ملكه العلايلي».

وتابعت: «قصة حب عشتها على مدار كل يوم وكل ثانية لغاية اللحظة حتي لما اتطلقوا كنت عارفه أنه بيحبها وهي بتحبه وعمري ما شفته أو شفتها سعيدة غير وهي مراته، المهم أمي اتجوزت أبويا وهي من عائلة ارستقراطية وهو من عائلة بسيطة وتحدت أهلها وقاطعوها وهو لم يكن معاه سوى ١٠٠ جنيه».

واستكملت: «وحصل مشاكل واتطلقوا من ٢٢ سنة ويوم ما تعب وهو حواليه ناس كتير أوي (بس في الأفراح فقط) طلب مني أطلب أمي في التليفون وطلب يشوفها وجت له على طول، يوم ما حس أنه ضعيف أوي وتعبان بجد طلب ضهره وسنده اللي بجد مش في المنظرة وجت وطلب منها متزعلش منه وأنها تتجوزه على سنة الله ورسوله تاني».

فيما استطردت حول والديها: «أصدقاء الأبطال في هذا الفيلم الجميل اللي شهدوا هذه اللحظة هم: أنا وأخويا مصطفى وأخويا التاني الدكتور اللي مسبنيش لحظة يحيى البستاني، الدنيا اتدربكت وطلب مأذون وجه المأذون جوز ملكه العلايلي لمحمد الصغير على سنة الله ورسوله فهذه العظيمة اتجوزته وهو محلتوش حاجه وفي عز ضعفه رجعت له، ونام في حضنها وهو مرتاح أوي، هو الآن في أمس الحاجه للدعاء لأنه في لحظات حرجة أوي أدعوا له».

في المقابل، تلقّت «الصغير» الدعاء من الفنانين، فقالت الفنانة مي عُمر: «ربنا يشفيه يا حبيبتي»، وتابعت الفنان سوسن بدر: «ربنا يشفيه ويعافيه ويجبر خاطركم بيه وإن شاء الله أزمة وتعدي»، فيما علّقت الفنانة أيتن عامر: «ربنا يشفيه ويعافيه يارب»، والفنانة ياسين غيث علقت على قصة الحُب بين الوالدين: «قصة جميلة، ربنا يشفيه يارب».

يذكر أن خبير التجميل «الصغير» احتفل بأفتتاح أحد فروع مراكز التجميل، التي يملكها منذ شهر، في حضور عدد من الإعلاميين والفنانين، وهو أحد أبرز مصففي الشعر محليًا وعربيًا، طوال حوالي 50 عامًا من العمل مع الفنانين والعاملين بالإعلام، وكانت بداية مشواره في العمل بالتجميل، في الـ12 من عُمره، من بعدها يتخصص في تصفيف الشعر عبر الدراسة في إحدى أشهر الأكاديميات في باريس ليحصل على الخبرات.

من بعدها عاد إلى مصر وبدأ العمل مع خاله بصالون تجميله، الذي كان يقع في مساكن شيراتون، ثم ينفصلان ويفتتح مركز تجميل خاص به عام 1980، ويتعامل مع أشهر الفنانين في مصر، بداية من أجيال فناني الأبيض والأسود مثل الفنانة الراحلة فاتن حمامة وصولًا إلى العالمية إذ عمل مع الفنانتان صوفيا لورين وكلوديا شيفر، تلك الجوانب من حياته أرّخها في كتاب أصدره عام 2015.

ويحمل اسم «أيام من عمري»، ولفت مُصفف الشعر إلى أن أول علامات نجاحه، حينما تقابل مع الأميرة فوزية زوجة الأمير السعودي فواز بن عبدالعزيز آل سعود، لتصفيف شعرها في الستينيات، التي تواجدت في مصر لحضور حفل أم كلثوم، وتم ترشيحه من قبل ابنه أختها، لكن عندما رأت الأميرة الشاب الصغير، رأى في عينيها تساؤلات لم تعجبه لصغر سِنه حينها، لكن في النهاية نجح في أن ينال إعجابها بتصفيفة شعرها، من هنا بدأت شهرته.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل