المحتوى الرئيسى

اليوم.. أورابارينا يضع خطة إيقاف مفاتيح الأهلي في بيراميدز

01/25 09:39

أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز

يختتم الفريق الأول بنادي بيراميدز، اليوم الإثنين، تدريباته استعدادًا لمواجهة الأهلي، المقرر لها السابعة والنصف مساء غد الثلاثاء، باستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة العاشرة للدوري الممتاز، حيث يقود المران الأرجنتيني، أروابارينا المدير الفني، بحثًا عن تجهيز لاعبيه بالشكل الأمثل في أقوي اختبار له ولفريقه هذا الموسم عندما يستضيف بطل الدوري الممتاز على ملعبه.

ويسعى الأرجنتيني أروابارينا، المدير الفني للفريق الأول لبيراميدز، للتركيز خلال مران اليوم على كيفية إيقاف مفاتيح الأهلي، وتحديدًا الثلاثي محمد مجدي «قفشة» وحسين الشحات ومحمود كهربا، والذي يتوقع بنسبة كبيرة مشاركتهم في مباراة غدا، بجانب إيقاف خطورة محمد شريف أيضا حال مشاركته في المباراة.

وعقد أروابارينا، المدير الفني محاضرة خاصة مع لاعبيه، خلال الساعات الماضية، عرض فيها الجهاز الفني تسجيلات لمباريات الأهلي في الدوري الممتاز، وكان آخرها مباراته أمام المقاولون العرب، والتي حسمها المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدفين في ريمونتادا مُثيرة.

وعرض الجهاز الفني كل نقاط القوة والضعف الموجودة في فريق الأهلي، على لاعبيه، وكيفية إيقاف مفاتيح اللعب في المنافس، لأهمية تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث، وتحسين موقفه في جدول الدوري الممتاز.

ويحتل بيراميدز، المركز الخامس في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز، برصيد 13 نقطة، من 8 مباريات خاضهما في البطولة حتى الآن، حيث فاز في 3 مباريات، وتعادل في 4، وخسر مباراة كانت أمام الاتحاد السكندري.

بينما يحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز، برصيد 20 نقطة من 8 مباريات أيضا، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في إثنين، ولم يخسر أي مباراة، ويأتي الزمالك في المركز الثاني بـ20 نقطة أيضا، ولكن يتفوق الأهلي بفارق الأهداف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل