المحتوى الرئيسى

اليوم.. الأهلي يختتم تدريباته لبيراميدز.. ودعم ثلاثي لموسيماني

01/25 08:58

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الاثنين، تدريباته، استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز المقرر لها السابعة والنصف مساء غد الثلاثاء، باستاد الدفاع الجوي في الجولة العاشرة للدوري، حيث يدخل المارد الأحمر، عقب تدريب اليوم، معسكراً مغلقاً استعداداً للمباراة، التي ينتظرها الجميع وتحظى بمتابعة خاصة من جماهير القلعة الحمراء.

ويسعى الأهلي خلال مباراة غدا، لتحقيق الفوز من أجل مواصلة الانتصارات المحلية والتى كان آخرها الفوز على المقاولون العرب في الجولة التاسعة للدوري، بجانب الحفاظ على صدارة بطولة الدوري الممتاز التي يحتلها خلال الفترة الحالية، خاصة في ظل تعثر المنافس الزمالك، والذي سقط في فخ التعادل أمام أسوان في الجولة الماضية.

ويعود لقائمة الأهلي في مباراة بيراميدز الثلاثي محمد الشناوي وبدر بانون وأكرم توفيق، حيث يعود الحارس الدولي، بعد إنتهاء إيقافه من قِبل لجنة المسابقات، على خلفية العقوبة التي حصل عليها في مباراة فريقه أمام البنك، والتي صدرت بالإيقاف 4 مباريات وغرامة 20 ألف جنيه، قبل أن يتم تخفيضها لمباراة واحدة ومضاعفة العقوبة لـ50 ألف جنيه.

وغاب الشناوي عن المباراة الماضية أمام المقاولون العرب والتي فاز بها الأحمر بثلاثية مقابل هدفين، وينتظر أن يدعم الفريق في مباراة بيراميدز غدا.

ويعود بدر بانون لقائمة الفريق أمام بيراميدز، بعد غيابه عن مبارا المقاولون العرب، لتعرضه لنزلة برد حالت دون تواجده في المباراة الأخيرة.

كما يعود أكرم توفيق بعد غيابه أيضا عن مباراة المقاولون العرب، بعد أن قرر الجهاز الطبي، إعادة المسححة التي خضع لها قبل مواجهة الذئاب بسبب وجود شكوك في نتيجة المسحة، لتُظهر المسحة الثانية سلبية حالته.

وبدأ الأهلي استعدادًاته لمباراة بيراميدز، أمس الأحد، حيث منح بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، لاعبيه تدريب الجمعة اختياري، في الوقت الذي حصل الفريق على راحة من التدريبات السبت.

وركز موسيماني على تدريب الفريق أمس على علاج الأخطاء التي وقع فيها الفريق في الفترة الماضية، وتحديدًا أمام المقاولون العرب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل