المحتوى الرئيسى

بعد تلقي عروضًا للرحيل.. جلسة باتشيكو تطمئن النجم المغربي حول مستقبله

01/25 05:20

يسعى البرتغالي جايمي باتشيكو، لتجهيز كافة نجوم الفريق، من أجل الحفاظ على استقرار الفريق، ومواصلة تقديم الأداء الجيد خلال منافسات البطولات المحلية والقارية.

باتشيكو يوظف <a href='/tags/174167-%D8%AD%D9%85%D9%8A%D8%AF-%D8%A3%D8%AD%D8%AF%D8%A7%D8%AF'>حميد أحداد</a> في مركز المهاجم مع الزمالك - واتس كورة

وحرص باتشيكو على عقد جلسة حاسمة مع النجم المغربي حميد أحداد، من أجل الحديث مع اللاعب حول مستقبله مع الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل تلقي اللاعب عروض للرحيل خارج صفوف القلعة البيضاء.

وعاد أحداد للزمالك من جديد مطلع هذا الموسم، بعد بقضاء موسم على سبيل الأعارة بصفوف فريق الرجاء المغربي، قدم خلالها اللاعب أداءًا مميزًا، وساعد فريقه للفوز بلقب الدوري المغربي، والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والبطولة العربية كذلك.

وجاءت جلسة المدرب البرتغالي مع حميد أحداد لتطمئنه نوعًا ما حول مستقبله مع الفريق، إذ أكد باتشيكو على ثقته في إمكانيات اللاعب وخبراته على المستوى الإفريقي، مشيرًا إلى أنه سيكون له دور مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وطالب باتشيكو لاعبه المغربي، بتقديم أفضل ما لديه في تدريبات الفريق، من أجل حجر مقعدًا أساسيًا في تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة.

وشدد مدرب الزمالك على أنه سيقوم بمنح اللاعب فرصة للمشاركة خلال المباريات المقبلة طبقًا لظروف كل مباراة، وعلى اللاعب أن يستغل تلك الفرص من أجل التواجد فيما بعد مع الفريق.

في مفاجأة من العيار الثقيل، قد يرحل المخضرم البرتغالي جايمي باتشيكو قريبا عن القلعة البيضاء بسبب دخوله في منافسة قوية مع أحد أفضل مدربي العالم من أجل التوجه إلى الدوري الصيني.

حيث كشفت صحيفة “O jogo” البرتغالية، أن جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرشح وبقوة لتدريب نادي داليان برو الذي ينشط في الدوري الصيني.

وترغب إدارة الفريق الصيني الشهير في الإطاحة بالمخضرم الإسباني رافا بينيتيز بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال.

وأوضحت الصحيفة البرتغالية الشهيرة أن باتشيكو مدرب الزمالك في منافسة شرسة مع الإسباني الآخر، كيكي سيتين، المدير الفني السابق للعملاق الكتالوني نادي برشلونة، على خلافة رافا بينيتيز في داليان برو الصيني خلال الفترة القادمة.

وأشارت التقارير البرتغالية إلى أن نجاح باتشيكو مع الزمالك قد لفت انتباه إدارة فريق داليان الصيني، بالإضافة إلى أن البرتغالي لديه خبرة في الدوري الصيني حيث سبق ودرب ناديي بكين جوان وتيانجين تيدا.

وكان باتشيكو قد عاد لقيادة الزمالك مجددا في نهاية شهر سبتمبر الماضي خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، بعد أن كان قد ترك الفريق الأبيض بشكل مفاجئ في موسم 2014-2015.

جدير بالذكر أن باتشيكو سرعان ما استطاع أن يضع فريق الزمالك على الطريق الصحيح، وذلك على الرغم من عدم حصده لألقاب مع الفريق حتى الأن.

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو، قد تحدث مؤخرا عن تعادل الزمالك اليوم أمام مضيفه أسوان ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت نتيجة المباراة بالتعادل السلبي، إذ فشل الزمالك في تحقيق الفوز السادس على التوالي، ليفقد الأبيض نقطتين في صراع المنافسة على صدارة الدوري.

الزمالك يحسم مصير باتشيكو بعد خسارة "نهائي القرن"

وقال باتشيكو خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن فريقه قدم أداءًا كبيرًا خلال مباراة اليوم، ولكن لم يتمكن اللاعبون من تسجيل الأهداف.

وأشار مدرب الزمالك إلى أنه عدم الفوز لا يعني أن الفريق لم يؤدي بشكل جيد، ولكن الأمر يتعلق أيضا بالفريق المنافس، إذ حاول الزمالك كثيرًا من أجل إحراز الأهداف لكن اللاعبين لم يتمكنوا من ذلك.

وكشف باتشيكو أن الفريق حاول تنويع اللعب من مختلف مناطق الملعب، ولكن كان لاعبو أسوان يعترضون الكرات بشكل دائم، وبتلك الطريقة كان لن يتمكن الزمالك من التسجيل حتى لو لعب لمدة يومين.

وقال باتشيكو أنه قام بإجراء عدة تبديلات هجومية من أجل مساعدة الفريق على الفوز، عن الطريق الدفع بلاعبين مثل شيكابالا، وأسامة فيصل، وحسين فيصل، وساسي، من أجل مساعدة الفريق على الجانب الهجومي.

كما أكد باتشيكو أن الفريق قدم كل ما لديه خلال تلك المباراة، ولم يقصر اللاعبون، ولكن الكرة لم تكن تمر من تكتل دفاعات أسوان، والذين كانوا يلعبون مثل الحائط.

وأشار باتشيكو إلى أنه رغم نتيجة مباراة اليوم، فمازال الفريق على قمة بطولة الدوري.

تقرير| سياسة ليفربول قد تجبر صلاح على الرحيل إلى ريال مدريد

موسم للنسيان.. تريزيجيه قد يدفع ثمن “الاستهتار” ويفقد مكانه في أستون فيلا

رحيلهم مطلب جماهيري.. 3 لاعبين مطلوب الاستغناء عنهم في الأهلي

على الجميع الحذر من الجنوب إفريقي.. موسيماني “الثعلب” جاهز بأفكاره لتكرار إنجازات جوزيه

حان وقت الرحيل.. 5 أسباب تجعل صلاح يترك ليفربول والانتقال لريال مدريد

تقرير| صاروخية أفشة لم تكن صدفة عابرة.. الثعلب موسيماني وضع بصمة تاريخية

بين أكذوبة الشحات وعبقرية زيزو.. جيل الأهلي الأسوأ كاد يسقط أمام الزمالك لولا “روح الفانلة الحمراء”

شجاعة الخطيب منحت جماهير الأهلي الحلم الغائب رغم طوفان الاعتراضات والسخرية

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل