المحتوى الرئيسى

نتائج مباريات أمس الأحد 24 يناير في جميع البطولات - بالجول

01/25 04:15

نرصد معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم جولة في نتائج مباريات أمس الأحد 24 يناير 2021 في كل البطولات العالمية والمحلية.

فاز أوساسونا على ضيفه غرناطة بثلاثية مقابل هدف، بينما فاز برشلونة على إلتشي بهدفين دون رد، وتعادل سيلتا فيجو مع إيبار إيجابيًا بهدف لمثله، وانتصر أتلتيكو مدريد على فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فالز يوفنتوس على بولونيا بهدفين دون رد، وانتصر جنوى على كالياري بهدف دون رد، وانتصر هيلاس فيرونا بثلاثية مقابل هدف أمام ضيفه نابولي، وانتصر لاتسيو على ساسولو بهدفين مقابل هدف، وفاز سامبدرويا بهدفين دون رد على مضيفه بارما.

فاز بايرن ميونيخ على شالكه برباعية دون رد، وانتصر هوفنهايم على كولن بثلاثية دون رد.

فاز بوردو على أنجيه بهدفين مقابل هدف، وانتصر ستاد ريمس على ستاد بريست 29 بهدف دون رد، وأنتهت مباراة ديجون وستراسبورج بهدف لمثله، وفاز ميتز على نانت بهدفين دون رد، وانتصر ليل على مضيفه رين بهدف، وحسم ليون ديربي الرون بخماسية دون رد.

أنتهت مباراة أبها والقادسية بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وقاز الرائد على الفتح بهدفين دون رد، وأنتهي الكلاسيكو بين الاتحاد والنصر بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وفاز الأهلي على الاتفاق بهدفين دون رد.

الجونة فاز على وادي دجلة بهدفين دون رد، وانتصر إنبي على البنك الأهلي بثلاثية مقابل هدفين.

فاز تشيلسي على لوتن تاون بثلاثية مقابل هدف، بيرنلي يفوز على فولهام بثلاثية دون رد، ليستر سيتي يتنصر على برينتفورد بثلاثية مقابل هدف، مانشستر يونايتد يفوز على ليفربول بثلاثية مقابل هدفين، وفاز إيفرتون على شيفيلد وينزداي بثلاثية دون رد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل