المحتوى الرئيسى

حنين محمد رمضان عملت قلبان بكليب "مصباح علاء الدين" مع والدها .. شاهدوا - محتوى بلس

01/25 01:25

قام الفنان محمد رمضان بنشر كليبه الأخير بعنوان مصباح علاء الدين على حسابه الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وظهرت ابنته الكبرى حنين في أول ظهور لها واستطاعت أن تخطف الأنظار لها.

كما نشرت حنين محمد رمضان بعض الصور من الفيديو والذي يكون ظهورها الأول مع والدها بكليباته وتقول كلمات الأغنية من صغرى كنت شايف وأنا بلمس النجوم ولا عمري كنت خايف كل أما أقع بقوم وحلمت بالبطولة.

جايلك يا صفوف يا أولى وأدي حلم الطفولة أهو اتحقق في يوم مكنش ليا واسطة مادعكتش الفانوس بالعكس حلمت حلم كان رؤية مش كابوس والناس الطيبين واقفين مستجدعين هما ودعوة أمي مصباح علاء الدين من تحت الصفر.

A post shared by Haneen Mohamed Ramadan (@haneenmohamedramadan)

بدأت سبقت طلعت طفيت النجوم أعدائي يكتروا يختفوا يظهروا مفرقش معايا الهجوم لما أنا مش فارق معاك والناس كلها وياك اسأل عيلتك تقولك بنشوفه من وراك.

ويقوم الفنان محمد رمضان في الوقت الحالي بالاقتراب من انتهائه بتصوير مشاهد ديكوره الرئيسي في مسلسل موسى الذي يكون في إطار شخصية رجل صعيدي يدور حوله العديد من القصص والحكايات المشوقة والمفترض أن يتم عرضه في موسم دراما رمضان 2021.

موسى من بطولة محمد رمضان وسمية الخشاب وعبير صبري وهبة مجدي ورياض الخولي وسيد رجب وصبري فواز ومنذر رياحنة وفريدة سيف النصر وعارفة عبد الرسول وأمير صلاح الدين وضياء عبد الخالق ومفيد عاشور ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل