المحتوى الرئيسى

النصر × الاتحاد.. 3 أسباب وراء تعادل العالمي والعميد "العادل" | سعودى سبورت

01/24 20:45

تعادل مثير وعادل فرض نفسه على كلاسيكو الجولة 15 من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 بعدما تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مع النصر 1-1 في لقاء مثير .

وبهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 21 نقطة وأبقي على آماله في المنافسة على مقعد في المربع الذهبي، فيما رفع رصيد الاتحاد إلى 25 نقطة وبات مهددا بفقدان المركز الرابع في جدول الترتيب.

النصر تقدم عبر خالد الغنام في الدقيقة 63 ورد رومارينيو بالتعادل في الدقيقة 90.

لماذا تعادل النصر و الاتحاد ؟ الإجابة في السطور التالية..

1.. هورفات مدرب الطوارىء تخصص غلق مساحات

نجح هورفات المدير الفني للنصر في التغلب على النقص العددي الكبير يتصدره افتقاد خدمات عبدالرازق حمد الله وجونزالو في البداية، ولعب بطريقة مثالية 4-2-3-1 والتي تحولت إلى 4-3-2-1 بوجود 4 لاعبين أصحاب أدوار دفاعية مباشرة في الوسط هم بيتروس وعلي حسن وخالد الغنام ونور الدين أمرابط أغلق بها مساحة الوسط للاتحاد وحرمه من بناء الهجمات بشكل جيد وعالج أهم نقاط ضعف النصر ولكنه افتقد في الوقت نفسه للخبرات التي تتيح له الإبقاء على تفوقه .

2.. الحلول الفردية " فشنك " والعرضيات غير مؤثرة

افتقد الاتحاد في المقابل لحلوله الفردية التي شاركت في الكثير من أوقات المباراة واستسلمت كثيرا للرقابة يتصدرها فهد المولد وباولو هنريكي ورومارينيو الثلاثي المميز الذي عاني من رقابة لصيقة فرضها هورفات مدرب النصر وافتقد الاتحاد لأهم مزايا المباريات السابقة وهو التسجيل من ألعاب الهواء والعرضيات رغم امتلاكه لاعبين مميزين في الوسط ، وعندما نال الاتحاد الفرصة لأول مرة سجل عبر رومارينيو بعد مراوغة مميزة وهروب أول من الرقابة .

3.. الحذر الدفاعي .. كلمة السر

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل