المحتوى الرئيسى

نجم ليفربول يدفع صلاح إلى الرحيل نحو ريال مدريد أو برشلونة.. تعرف على السبب | سعودى سبورت

01/24 18:35

يبدو أن النجم المصري محمد صلاح، قريب بشدة من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول، نحو ريال مدريد أو برشلونة، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية الواردة، صباح اليوم الأحد.

صلاح يعيش أيامًا عصيبة في ملعب أنفيلد، تستند إلى معطيات عدة، أبرزها حديثه إلى صحيفة آس الإسبانية، في وقت سابق، حيث ألمح إلى أنه قد يرحل عن ليفربول إلى ريال مدريد أو برشلونة، كما أشار إلى أنه انزعج من عدم منحه شارة القيادة في مباراة ميتييلاند الدنماركي بدوري أبطال أوروبا، فضلًا عما يشاع بشأن علاقته غير الجيدة بزميله ساديو ماني، إضافة إلى استبداله في أكثر من مناسبة في وقت مبكر من مجريات المباريات، في ظل تألق البرتغالي ديوجو جوتا.

وأفادت شبكة يورو سبورت العالمية، أن ليفربول لا يمنح عقد محمد صلاح أولوية في الفترة القادمة، رغم مطالبات النجم المصري بالحصول على راتب أسبوعي أعلى.

الشبكة أشارت إلى أن حامل لقب الدوري الإنجليزي يرغب في منح الهولندي فيرجيل فان دايك، راتبًا أعلى الفترة القادمة، حيث يفكر في أن يجعله اللاعب رقم واحد في ملعب أنفيلد.

وأتمت، أنه حال شعر محمد صلاح بأنه أقل أهمية من أي من زملائه في ليفربول، فإنه سيرحل دون شك نحو إما برشلونة أو ريال مدريد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل