المحتوى الرئيسى

«الحرامي الحنين رزق».. لصوص يسرقون سيارة معاقة ويعيدونها بعد معرفة حالتها الصحية - صوت الأمة

01/24 20:30

حرص لصوص سيارات فى مدينة بارى الإيطالية، على إعادة سيارة سرقوها، تملكها سيدة معاقة ومصابة بمرض التصلب العصبى المتعدد، بعدما ناشدت ابنتها السارقين إعادة السيارة الوحيدة لوالدتها، عبر "بوست" على فيس بوك، ويبدو أنه أتى بثماره وجعل اللصوص يعيدون النظر فى السرقة وإعادتها مرة أخرى.

السيارة المسروقة

ووفقًا لموقع Metro Nieuw، سرقت السيارة خلال وجودها داخل انتظار سيارات بمستشفى دي فينير، فى مدينة بارى جنوب إيطاليا، لكن بعدها بساعات قليلة تم العثور على السيارة.

صاحبة السيارة

وبحسب الموقع، فإن ماريا إيلينا باريل داميانى، البالغة من العمر 56 عامًا، تعانى من مرض التصلب العصبى المتعدد، والسيارة هى سيارتها الوحيدة ومجهزة بشكل خاص بكرسى متحرك ومنصة لنقل المعوقين، وتم سرقتها عندما كانت تقوم بعمل فحوصات طبية، وعندما سمعت ابنتها "ريتا" بالسرقة، نشرت على الفور رسالة على فيس بوك، سرعان ما انتشرت بشكل واسع، وشاهدها اللصوص أيضًا.

رسالة اللصوص

وكتبت الابنة، فى منشورها على فيس بوك: "ضع يدك على قلبك وأعدها لنا، عندما نجدها مرة أخرى فهى علامة أمل، إن القليل من الثقة فى الإنسانية يجب ألا يخذلنا أبدًا"، ويبدو أن الرسالة قرأها اللصوص حيث تابوا وقرروا إعادة السيارة إلى صاحبتها، فى غضون 24 ساعة، وبداخلها رسالة اللصوص.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل