المحتوى الرئيسى

"الأولوية لفان ديك".. ليفربول يستفز محمد صلاح بقرار جديد

01/24 17:11

استقر نادي ليفربول الإنجليزي على قرار قد يشعل غضب نجمه المصري محمد صلاح خلال الفترة المقبلة.

وكان محمد صلاح أحدث جدلا كبيرا منذ ديسمبر/ كانون الأول الماضي، حينما ألمح لإمكانية الانتقال مستقبلا لأحد عملاقي الدوري الإسباني، ريال مدريد أو برشلونة.

فضلا عن ذلك، كشف صلاح عن غضبه من قرار مدربه الألماني يورجن كلوب بعدم منحه شارة القيادة في إحدى المباريات، الأمر الذي أثار عاصفة من الشكوك حول استمراره مع ليفربول.

ورغم أن التقارير الصحفية الإنجليزية رأت أن صلاح بهذه التصريحات يريد تعجيل تجديد عقده وزيادة راتبه، فإن نفس النقارير أشارت مؤخرا إلى أن ليفربول لا يتعجل تجديد عقد الدولي المصري، الممتد حتى صيف 2023، علما أنه الأعلى أجرا في النادي براتب أسبوعي يقدر بـ200 ألف جنيه إسترليني.

شبكة "يورو سبورتس" الشهيرة كشفت في تقرير لها أن ليفربول ينوي خلال الفترة المقبلة فتح ملف تجديد عقد أحد نجومه البارزين، وهو المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك.

ورغم أن فان ديك يغيب عن ليفربول منذ أكتوبر/ تشرين الأول الماضي بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، فإن ليفربول يرى أن الأولوية هي تجديد عقد فان ديك بين جميع نجومه.

ليفربول سيسعى لإقناع فان ديك بتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023، من خلال جعله الأعلى حصولا على الرواتب في النادي، حيث سيتخطى رابته الأسبوعي حاجز الـ200 الف جنيه إسترليني.

ويحتل فان ديك حاليا المركز الثاني في قائمة رواتب لاعبي ليفربول بـ180 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع بالتساوي مع السنغالي ساديو ماني.

هذه الخطوة قد تستفز محمد صلاح، خاصة وأنه يرى نفسه النجم الأول في الفريق، ويستحق تعديل عقده بشكل يحفظ له صدارة قائمة رواتب لاعبي ليفربول.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل