المحتوى الرئيسى

سانت إيتيان يفتح ملف مصطفى محمد بانسحاب الرئيس

01/24 16:08

كشفت تقرير فرنسي عن عودة مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، لدائرة اهتمامات سانت إيتيان الفرنسي، بعد تعثر إتمام الصفقة سابقا.

الزمالك تلقى عرضا من سانت إيتيان بقيمة 5 ملايين دولار مقابل التعاقد مع مصطفى محمد، لكن إدارة النادي القاهري رفضت الحصول على المبلغ على دفعتين، وطلبته كاملا، وهو ما أثار حالة من الجدل والخلاف بين الطرفين. 

وفي خضم المفاوضات بين الطرفين، خرج رولاند رومير، رئيس سانت إيتيان، بتصريح مثير للجدل، قال فيه إن عددا من مسؤولي الزمالك طلبوا عمولات مقابل تسهيل إتمام الصفقة، وهو الأمر الذي نفته إدارة النادي المصري، قبل أن ترد بقرار إيقاف المفاوضات.

وحسب ما ذكره موقع "Le10Sport" الفرنسي، فإن كلود بويل، مدرب سانت إيتيان، لا يزال متمسكا بضم مصطفى محمد، ويضغط على إدارة ناديه من أجل العودة للمفاوضات مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشار الموقع نقلا عن مصدر مقرب من إدارة سانت إيتيان، إلى أن رومير سينسحب تماما من الصورة بعد تصريحاته المثيرة للجدل، على أن يتولى مهمة التفاوض مع الزمالك كل من جان لوك بوزان، مسؤول التعاقدات بالنادي الفرنسي، بالتعاون مع المدير الفني كلود بويل.

ويسعى سانت إيتيان لاستغلال رغبة مصطفى محمد (23 عاما) في تحقيق حلم الاحتراف الخارجي، وتعثر انتقاله إلى جالاطا سراي التركي، الذي كان راغبا أيضا في ضمه، لكنه لم يتمكن من دفع المبلغ المطلوب لإتمام الصفقة.

جدير بالذكر أن مصطفى محمد لفت الأنظار إليه بتألقه في الآونة الأخيرة سواء مع الزمالك أو مع منتخب مصر للشباب تحت 23 عاما، المتوج بلقب كأس أمم أفريقيا 2019.

وشارك المهاجم الشاب في 4 مباريات مع الزمالك هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز، سجل خلالها هدفين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل