المحتوى الرئيسى

أحمد صيام: غيرت طريقتي في التمثيل بسبب تامر حسني ومي عز الدين... وغضبت من مشهد مع ريهام حجاج | خبر

01/24 16:08

حل الفنان أحمد صيام ضيفا على برنامج "المساء مع قصواء" من تقديم قصواء الخلالي عبر قناة TeN.

اقرأ أيضا- ملخص- الحلقة الأولى من مسلسل "اللعبة: ليفل الوحش"... مفاجأت للجميع

أوضح أحمد صيام أنه استمتع بالعمل مع عدد من الفنانين الشباب، ومنهم من تسبب في تغيير مفاهيمه عن التمثيل مثل تامر حسني ومي عز الدين.

أضاف أنه أعجب بطريقة تمثيل تامر حسني ومي عز الدين في الجزء الأول من سلسلة أفلام "عمر وسلمي" بسبب طريقتهما السلسلة في التمثيل دون قيود، وقرر أن يحاول تقليد أسلوبهما، وبعدها أتيحت له الفرصة لكي يشاركهما بطولة مسلسل "آدم" وجرب نفس طريقة الأداء معهما واستمتع بالتجربة.

كشف أحمد صيام عن استمتاعه بالتمثيل مع عدد من الممثلين مثل أحمد رزق وأحمد زاهر وعمرو يوسف وكذلك محمد رمضان الذي استمتع بمشاركته البطولة في مسلسل وفيلم، وكانت كواليس العمل جيدة للغاية.

أشارصيام إلى أنه خلال تعاونه مع عمرو سعد وجده يمتلك طريقة تفكير مختلفة ويهتم بتفاصيل الشخصية وطريقة اختلاقها، فيما يرى أن أمير كرارة يظهر مدى طيبة قلبه خلال ظهوره على الشاشة، لذلك بحصد حب الناس.

أكد أحمد صيام أنه يحب العمل مع محمود عبد المغني ويستمتع بالتفاهم الموجود بينهما بمجرد أن ينظر أحدهما للآخر، وهو ما يجعل كل منهما يضع لمساته على المشهد بكل سلاسة دون حدوث خلل في الحوار.

تطرق أحمد صيام للحديث عن معاييره في اختيار الأدوار، قائلا إنه رفض عدة أدوار بسبب معايير أخلاقية، وهو ما يرى أنه لم يكن قرار صائب، مثل تقديم شخصية شخص سيء السمعة، لأنه لن يستطيع تقديم شخصية يرفضها أحلاقيا بداخله.

ذكر صيام مثالا لتعارض معاييره الأخلاقية مع تقديم الشخصيات، بمشهد في مسلسل "يونس ولد فضة" حيث كان يجسد شخصية رجل صعيدي، وكان المشهد يدور في المستشفى ويجمعه بريهام حجاج التي تجسد دور ابنته وعمرو سعد الذي يجسد دور يونس، ووجد أثناء قراءة المشهد أن الحوار يتضمن حديث رومانسي بين يونس والابنة، وهو ما رفضه تماما وغضب بشدة، وهو ما اضطر المخرج أحمد شفيق للاتصال بالمؤلف عبد الرحيم كمال وطلب تعديل الحوار بالمشهد.

أردف أنه تحدث مع المؤلف هاتفيا وحاول إبلاغه اعتراضه عن عدم منطقية أن يتغزل أحد في ابنة رجل صعيدي أثناء وجوده، لكن عبد الرحيم كمال أصر على أن يكون المشهد بتلك الطريقة، وصور المشهد وهو يشعر بالخجل وعدم الاقتناع بالحوار بين يونس وصفا، وهو ما أنعكس على الشاشة، وأدرك بعدها أن ما حدث كان هو المطلوب، أن يظهر الأب غير راضيا عن الحوار الذي يدور أمام عينه.

شريف مدكور: كنت بطل فيلم "المسطول والقنبلة" قبل توقف إنتاجه

حكيم: محرمات والدي ثلاث..لبس الأحمر والبرفيوم وباي باي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل