المحتوى الرئيسى

«الوطنية للإعلام»: مهلة أسبوع لنقل العاملين بالمبنى إلى النيابة العامة

01/24 15:49

أصدرت الهيئة الوطنية للإعلام، بيانا اليوم، أكدت فيه أن مهلة التقدم للراغبين في النقل للعمل بالجهات الخارجية يتبقى عليها أسبوع واحد.

وذكرت الهئية في بيانها: "نوجه عناية العاملين بالهيئة الوطنية للإعلام  الراغبين فى التقدم بطلب للنقل بالنيابه العامة أنه متبقى أسبوع على انتهاء فترة التقدم بالطلبات".

وأضافت "فعلى الزملاء الراغبين فى النقل أن يبادروا بالتقدم بطلب إلى مكتب الإدارة المركزية للتنظيم والإدارة بمبنى الوطنية للإعلام بماسبيرو الدور الثامن حتى يتسنى للقائمين على الأمر اتخاذ الإجراءات اللازمة مع التأكيد على أن هذا الإعلان تم التنسيق له ليكون خاص بالعاملين بالوطنية للإعلام فقط دون غيرهم  والراغبين للنقل للنيابة".

وأضاف البيان: "وذلك وفقا للشروط الواردة بالإعلان ويمكن لشاغلى الدرجه الاولى والثانية والثالثة التقدم للاعلان بالمزايا الواردة به من الحصول على نفس الأجر بالإضافه إلى المزايا المالية التى تصرف بالنيابة مع مراعاه محل السكن توفيرا للنفقات للموظف المنقول للنيابة والعديد من المميزات الأخرى".

 وذكر البيان: "قد  جاء هذا الإعلان بناء على طلبات بعض العاملين بالهيئة الوطنية للاعلام المتعلقة بالنقل الى جهات خارجية وتيسيرا من الهيئة الوطنية للاعلام على العاملين بها واستجابه لتلك الطلبات تم التنسيق مع بعض الجهات الهامة بالدولة تحت مظلة الجهاز المركزى للتنظيم والادارة لنقل العاملين الراغبيين فى ذلك اليها ..بداية من النيابة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل