المحتوى الرئيسى

نقابة الممثلين توضح حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان محمد فريد: شائعات

01/24 11:37

بعد ساعات من انتشار شائعات تفيد نقل الفنان محمد فريد إلى أحد المستشفيات، بعد تدهور حالته الصحية.

أكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، لـ«الوطن»، أن صحة الفنان محمد فريد جيدة، ويقيم في منزله، وما تم نشره عبر السوشيال الميديا غير صحيح.

وكان وائل عبدالعزيز، شقيق النجمة ياسمين عبدالعزيز، نشر صورة للفنان الكبير محمد فريد داعيا له بالشفاء، وأدلى بعدها بالعديد من التصريحات التي أكد خلالها أن فريد في المستشفى وطالب الجميع بالدعاء له.

وقال الفنان القدير محمد فريد، إن حالته الصحية جيدة ولا صحة للأخبار المنتشرة حول تدهور حالته، مضيفا أنه في الوقت الحالي في منزل ابنته في أكتوبر وليس في المستشفى، وأن الصورة المنتشرة التي تزعم مرضه هي من فيلم «حار جاف صيفا» منذ 3 أعوام.

وأوضح فريد، لـ«الوطن»، أن هذه الشائعة بيَّنت كم المحبة من قبل الجمهور، مؤكدا أن عددا كبيرا من الفنانين ومجلس النقابة تواصلوا معه لبيان صحة ذلك الأمر، ومنهم أحمد صيام عضو مجلس النقابة.

وكانت آخر أعمال الفنان محمد فريد مسلسل «بركة» مع النجم عمرو سعد عام 2019،وسبقها «الأب الروحي» مع أحمد عبدالعزيز و«كفر دلهاب» مع يوسف الشريف.

ظهرت موهبته منذ دراسته الثانوية بمدرسة بني سويف الثانوية، درس في المعهد العالي للفنون المسرحية وأنهى دراسته بعد حصوله علي بكالوريوس الفنون المسرحية عام 1962.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل