المحتوى الرئيسى

بخطاب لرئيس الفيفا.. ميدو يشعل أزمة الشناوي مجددا

01/24 15:48

أشعل أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق، أزمة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي من جديد، بالتصعيد لرئيس الفيفا.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم عاقب محمد الشناوي بالإيقاف لمدة 4 مباريات وتغريمه ماليا، بسبب السلوك غير الرياضي، بعد احتكاكه مع حكم مباراة فريقه ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز، ثم تم تقليص العقوبة لمباراة واحدة، مع مضاعفة الغرامة. 

وقال ميدو خلال برنامجه التلفزيوني "أوضة اللبس"، إنه خاطب بشكل شخصي، بصفته عضوا في لجنة الأساطير بالاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو رئيس الفيفا، بسبب ما تمر به الكرة المصرية في الفترة الحالية.

وتابع: "قلت له إن الكرة المصرية تنهار، وإننا نمتلك مشكلة كبيرة في تطبيق العدالة، بعد فضيحة تخفيض عقوبة محمد الشناوي وتصريحات رئيس اللجنة الثلاثية أحمد مجاهد المعين من قبل الفيفا بالصوت والصورة".

ميدو

وأضاف قائلا: "هدفي من الرسالة هو اتخاذ موقف ضد ما يحدث، قلت له إن اللجنة الثلاثية اتخذت قرارا بإيقاف الشناوي 4 مباريات، قبل التراجع عن القرار، هذه الشكوى ليست لأني ضد الأهلي، ولكن أنا ضد هذه القرارات".

وواصل: "لابد من التحرك ضد هذه الأمور، فعلت واجبي كلاعب دولي سابق وكأحد أعضاء لجنة تطوير اللعبة، وقلت لهم إن هناك استهانة من قبل اللجنة الثلاثية التي جرى تعيينها من قبلكم".

وأكد ميدو أنه قام بترجمة تصريحات أحمد مجاهد، الخاصة بتبرير تخفيف عقوبة محمد الشناوي، بأنه يساعد الفريق، وأنه لا بد من مشاركة اللاعب قبل التواجد في كأس العالم للأندية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل