المحتوى الرئيسى

كواليس إنهاء أزمة مصطفى محمد في الزمالك: نصيحة قاسم والعندليب

01/24 10:48

كشف مصدر بالفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن أن ثنائي لجنة الكرة بالنادي، أشرف قاسم المشرف العام على الكرة، وعبدالحليم علي مدير الكرة، اجتمعا خلال الأيام القليلة الماضية مع مصطفى محمد مهاجم الفريق، لإنهاء الأزمة الأخيرة الخاصة باحترافه في الدوري الفرنسي.

وشدد المصدر، خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن الثنائى قاسم وعلي، طالبا مصطفى محمد، بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب، وعدم التأثر بأي أمور أخرى قد تؤثر على تركيزه، وإغلاق ملف الاحتراف.

وأشار المصدر، إلى أنهما أكدا له أنه يمتلك خبرات كثيرة رغم صغر سنة وعليه التفكير بجدية في استعادة مستواه مع الأبيض، والمشاركة مع المنتخب في الأولمبياد، وبعدها الاحتراف سيأتي لا محالة.

وتابع المصدر: «لجنة الكرة شددت للاعب على أن البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق، يثق في قدراته بشكل كبير، وكان رافضا لرحيله عن الفريق للحاجة إلى خدماته».

وأبدى مصطفى محمد، تفهمه الشديد لنصائح وتعليمات أشرف قاسم وعبدالحليم علي، وشكرهما على مساندتهما له وثقتهما فيه، ووعد بأنه سيكون عند حسن ظنهما وظن الجماهير، مؤكدا أنه لم ولن ينس فضل الزمالك عليه ولن يكون ناكرا للجميل مهما كانت الإغراءات، وأنه سيقاتل للعودة إلى التهديف سريعا.

ويذكر أن عبدالحليم علي مدير الكرة، قد كشف عن رسالته لـ مصطفى محمد، خلال تصريحات سابقة، قائلا: «أنت لاعب كبير والجماهير تحبك، أنت تقود هجوم نادي الزمالك، وإذا كان الله كاتب لك الاحتراف فستحترف وستتألق، والمهم  هو الاستقرار النفسي وأن يركز في عمله وهو بالفعل في قمة تركيزه».

وقرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، مواصلة الفريق لتدريباته الجماعية اليوم الأحد، بدون راحة، وذلك استعدادا لمواجهة مصر للمقاصة، في الجولة العاشرة بالدوري الممتاز.

وتعادل الزمالك سلبيا مع أسوان، مساء أمس السبت، في الجولة التاسعة للدوري، بالمباراة التي جمعتهما على ستاد بتروسبورت.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل