المحتوى الرئيسى

استفتاء يكشف موقف مرشحى برشلونة من ضم إيريك جارسيا

01/24 16:11

Arabic",serif'>لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل النجم الإسباني إيريك جارسيا، مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، في ظل تردد برشلونة في التعاقد معه، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

وارتبط اسم جارسيا بالرحيل عن صفوف مانشستر سيتي، من أجل الانتقال إلى برشلونة، ولكن المرشحين لرئاسة النادي لا يريدون التعاقد مع اللاعب، خلال الفترة المقبلة، في ظل الأزمة الاقتصادية والمالية التي يعاني منها النادي، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد- 19.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن أعضاء برشلونة في حيرة من أمرهم بشأن التعاقد مع جارسيا، في الميركاتو الشتوي الجاري.

وأوضحت الصحيفة أن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، طلب من المرشحين الرئاسيين ضرورة التعاقد مع جارسيا، والتفاوض مع مانشستر سيتي لإتمام الصفقة هذا الشتاء.

 في حين يرى المرشحون لرئاسة برشلونة، وهم: خوان لابورتا وتوني فريشيا وفيكتور فونت، أن التعاقد مع جارسيا أمر غير مُجد، لا سيما أن اللاعب سينتهي عقده مع مانشستر سيتي في الصيف، وبالتالي ليس من الضروري ضمه الآن، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وبهذا الصدد، أجرت الصحيفة الإسبانية استفتاء حول إتمام صفقة جارسيا من عدمه، وأسفرت عن موافقة 65.7% من أعضاء برشلونة، مقابل رفض 9.8% من الأعضاء الآخرين، إذ يرون أن الفريق لا يحتاج لهذه الصفقة.

في حين يرى 42.1% من الأشخاص المشاركين في الاستفتاء ضرورة التعاقد مع جارسيا قبل نهاية شهر يناير، بينما يرى 40.7% أنه من الأفضل ضم مدافع مانشستر سيتي مجانًا في الصيف، وهناك 17.1% لا يعرفون ما هو الأفضل بالنسبة للنادي.

من ناحية أخرى، يستعد برشلونة لمواجهة نظيره إلتشي على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو"، في الخامسة والربع مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني "الليجا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل