المحتوى الرئيسى

أول تعليق من مدير مدرسة «واقعة الرذيلة»: حاولت تقويم سلوك العامل

01/24 10:20

في الوقت الذي كان فيه طلاب المدارس تحت وطأة العزل المنزلي إثر انتشار فيروس كورونا المستجد بإجازة نهاية العام الماضي، كان هنا عاملا بإحدى مدارس الإعدادية التابعة لإدارة الساحل التعليمية برفقة آخرين يستغلون المكان التعليمي في تحويله إلى وكر لممارسة الدعارة بالواقعة المعروفة باسم «شبكة الدعارة المدرسية»، وفقا لتحقيقات النيابة، التي أكدت أن هناك حفلات جنسية تتم بعد انتهاء اليوم الدراسي. 

محمد أحمد الروبي، مدير مدرسة حدائق شبرا الإعدادية بنات وقت الواقعة، أكد لـ«الوطن»، أنه عمل بمنصبه لمدة 4 سنوات وخلاله استطاع أن يحصل للمدرسة على شهادة جودة التعليم والاعتماد في أغسطس عام 2019، متابعا أنه حاليا نُقل إلى منصب «توجيه» تابع للإدارة، وبقي له عام واحد ويصبح على المعاش.  

وبالنسبة للعامل المتهم في القضية، أوضح الروبي، أنه يعمل بالمدرسة من قبل تواجده في منصبه كمدير، مؤكدا أنه حاول تقويم سلوكه أكثر من مرة بعدما تعددت شكاوي مرتبطة به من قبل المدرسين بأمور متعلقة للسرقة فقط. 

وتلك الواقعة تم اكتشافها داخل مدرسة حدائق شبرا الإعدادية بنات، التابعة لإدارة الساحل التعليمية، في شهر أغسطس الماضي، أثناء فترة الإجازة الصيفية ووقت انتشار كورونا؛ إذ كان هناك إشراف عام من قبل الإدارة التعليمية، بحسب ما قاله مصدر مسؤول بالإدارة لـ«الوطن»، طلب عدم ذكر اسمه، لافتا إلى أنه حاليا الأمور جميعها تحت السيطرة والواقعة أخذت مجراها الطبيعي. 

أقرأ أيضا.. تحقيقات «شبكة دعارة» بمدرسة الساحل: المتهمون نفذوا جريمتهم داخل الفصول 

ووفقا لتحقيات النيابة، كان خالد محمد الشاهد، البالغ من العمر 51 عاما، ويعمل مسؤول أمن إدارة الساحل التعليمية، أنه أثناء مباشرة عمله كمسؤول ومروره على مدرسة حدائق شبرا الإعدادية، اكتشف الواقعة وعليه ورد اتصال هاتفي إلى محمد أحمد الروبي، البالغ من العمر 58 عاما، مدير مدرسة حدائق شبرا الإعدادية، يفيد بقيام حارس المدرسة، باستغلال مرافق المدرسة في تسهيل ممارسة أعمال الدعارة لبعض الساقطات.

ومع تفاقم تلك الجرائم المرتكبة بحق الأبناء مؤخرا، بدأ البعض التساؤل حول «هل قتل الأبناء من علامات يوم القيامة؟»

أنفق رجل أكثر من 6 آلاف جنيه محاولا الوصول لتشخيص لمرض كلبه، بعدما بدأ فجأة يعرج دون سبب واضح، ليكتشف أن الأمر متعلق به.

استطاع الفراعنة إنهاء الشوط الأول بنتيجة 21-14، ومواصلة التألق وإمطار شباك المنافس بالأهداف في الشوط الثاني، والفوز بالمباراة بنتيجة 35-26

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل